الجمعة 26 أبريل 2024 06:27 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

هيجواين يعلن تعليق الحذاء بنهاية الموسم مع إنتر ميامى

أعلن الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم فريق إنتر ميامي الأمريكي تعليق الحذاء واعتزال كرة القدم بنهاية العام الحالي 2022 بعد مسيرة حافلة في الملاعب العالمية على مستوى الأندية والمنتخبات.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده النادي اليوم الاثنين تحدث فيه اللاعب عن مشاعره بعد اعلان اعتزاله بنهاية الموسم، حيث أجهش في البكاء تعبيرًا عن ارتباطه الوثيق بكرة القدم.

وانضم هيجواين للعب في صفوف إنتر ميامي في شهر سبتمبر لعام 2020.

وحقق هيجواين رقمًا قياسيًا رائعًا لأكثر من 300 هدفاً وأكثر من 100 تمريرة حاسمة في أكثر من 700 مباراة خاضها حيث سيختتم هيجواين مسيرته الرائعة بشكل رائع مع إنتر ميامي ، حيث سجل 12 هدفًا وصنع هدفين في آخر 14 مباراة.

وبدأ هيجواين مسيرته الكروية كناشيء مع ريفر بليت الأرجنتيني، قبل أن ينتقل لـ ريال مدريد الإسباني، ومنه لنابولي ويوفنتوس وميلان الإيطاليين، كما أنه لعب لصفوف فريق تشيلسي الإنجليزي.

ولعب هيجواين مع المنتخب الأرجنتيني 75 مباراة دولية مسجلًا 31 هدفًا، كما تأهل معهم لنهائي بطولة كأس العالم 2014 قبل خسارة اللقب لصالح ألمانيا.