الأربعاء 30 نوفمبر 2022 11:03 مـ 7 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًانشرة بأهم الحوادث اليوم الألابعاء 30/11/2022 لـ النهارالناتو يتطلع إلى الاستثمار في أنظمة الأسلحة السوفيتية في أوكرانيارئيس جامعة مدينة السادات يستقبل الدكتور ممدوح العربى نائب رئيس مجلس إدارة شركة العربىالتشكيل الرسمي لمباراة الأرجنتين وبولندا بكأس العالم 2022توقف الموقع الإلكتروني للفاتيكان وسط شكوك حول تعرضه لهجوم قراصنة

رياضة

مجموعة ليفربول.. شرودر مدرب أياكس يخشى طريقة نابولى الهجومية

أكد ألفريد شرودر، المدير الفني لفريق أياكس أمستردام الهولندي، أن يواجه هجوماً شرساً من نابولي الإيطالي، وأن يبدأ بطريقة هجومية في بداية المباراة التى ستجمعهما فى التاسعة مساء غد الثلاثاء على ملعب "يوهان كرويف" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وقال شرودر فى المؤتمر الصحفي للمباراة، "يوجد الآن العديد من الأندية الإيطالية تلعب كرة هجومية ومفتوحة، لم يعد هناك من يلعب بالطريقة الدفاعية القديمة التى اشتهرت بها إيطاليا".

وأضاف شرودر، "ميلان يقدم كرة قدم جيدة، ونابولى يلعب بشكل رائع، وإنتر جيد منذ سنوات، ليفربول المرشح الأول للتأهل عن مجموعتنا من حيث المكانة، لكن نابولي اقترب بالفعل من حيث النتائج والأداء، تعاقد أيضاً مع لاعبين رائعين خلال فترة الانتقالات الأخيرة، ويقدم أداءً جيداً".

ويتصدر نابولي ترتيب المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا التي تضم كلاً من أياكس صاحب المركز الثاني وليفربول الثالث وأخيراً رينجرز الأسكتلندي.

وشدد شرودر: "نابولي يلعب كفريق بشكل رائع، يوجد تفاهم وانسجام بين اللاعبين، ويسعون للضغط المستمر على المنافس، يتخذون أيضاً الكثير من المخاطرة، يتعين علينا أن نكون جيدين في التعامل مع الكرة، لديهم جوانب سلبية لكنها ليست كثيرة، عدم هزيمتهم ليست من فراغ".

وأوضح مدرب أياكس: "أثق بشدة في لاعبي فريقي، لكني قلق من المنافس، طريقة لعب نابولي تناسبنا، مع ذلك ربما تكون مباراة بين فريقين يلعبان بطريقة هجومية".