النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 03:32 صـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة شخصين وتفحم دراجتين بخاريتين في حادث مروع بـ نجع حمادي ضبط مخزن سري للمواد المخدرة داخل مصنع نسيج بالمحلة الكبرى لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد إدارة نادي سموحة تحتفل بأبطال فريق 2006 لكرة اليد مكتبة الإسكندرية تطلق فيلماً وثائقياً جديداً بعنوان ” ابن طولون” بالتعاون مع ” مصر الخير” ”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي هواوي كلاود تطلق خدمة MaaS في مصر لتسهيل تبنّي الذكاء الاصطناعي داخل المؤسسات حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا حق المواطن عنوان المؤتمر الجماهيري الأول بمدينة رأس سدر لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد وزير الرى: القناطر تتحكم في إمرار التصرفات المائية وتسهم في الحفاظ على كل نقطة مياه تموين أسيوط : ضبط ٤٢٥ كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة ثلاجة كانت فى طريقها لأحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط

المحافظات

نائب رئيس جامعة المنصورة يشارك فى حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية التمريض

حرص الدكتور محمد عطية البيومى على المشاركة فى حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية التمريض، وذلك مع بداية العام الدراسي الجديد 2022- 2023 اليوم الأثنين الموافق 3 أكتوبر 2022 م
تحت رعاية الدكتور محمود المليجى القائم بعمل رئيس الجامعة، بحضور الدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ.د/عبير زكريا قائم بعمل عميد الكلية ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ا.د/ وفاء فتحي وكيل الكلية لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، أ.د/ ناهد عطيه قنديل وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحث العلمي والدكتورة/ هيام الرفاعي-مدير المعهد الفني للتمريض التابع لإدارة الكلية و الدكتورة/ فاطمة الامام- وكيل المعهد الفني للتمريض، الدكتور / محمد صبرى سرايا -منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة ، الدكتورة / وداد صابر شفيق- منسق الأنشطة الطلابية بالكلية، ، ومديري البرامج النوعية للكلية وللمعهد والسيد/ عبد البصير عبده- أمين الكلية والسادة رؤساء الاقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب الجدد والقدامي.

وهنأ أ.د/ محمد عطية الطلاب بمناسبة بدء العام الجديد، واعرب عن سعادته لوجوده معهم بحفل الاستقبال وتمنى لهم قضاء فترة جامعية مميزة، ودعاهم للفخر بمهنتهم واعتبرها من مهن المستقبل، والعمل على صقل مهاراتهم باستمرار في ظل تطور تكنولوجيا العلوم الصحية، كما دعاهم لاجادة الكمبيوتر واللغات والاشتراك في مختلف أنشطة الكلية والجامعة.

وهنأت أ.د/ عبير ذكريا الطلاب ببدء العام الدراسي وأعربت عن خالص شكرها وتقديرها لطلاب الكلية، ودعتهم للتحلى بالاخلاق والاداب الجامعية، ودعتهم للمحافظة على الوقت وتحصيل العلم النافع.
واختتمت الفاعليات بافتتاح سيادته لمختلف معارض اعمال طلاب الكلية والتقاط الصور التذكارية.