الأربعاء 30 نوفمبر 2022 10:53 مـ 7 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًانشرة بأهم الحوادث اليوم الألابعاء 30/11/2022 لـ النهارالناتو يتطلع إلى الاستثمار في أنظمة الأسلحة السوفيتية في أوكرانيارئيس جامعة مدينة السادات يستقبل الدكتور ممدوح العربى نائب رئيس مجلس إدارة شركة العربىالتشكيل الرسمي لمباراة الأرجنتين وبولندا بكأس العالم 2022توقف الموقع الإلكتروني للفاتيكان وسط شكوك حول تعرضه لهجوم قراصنة

المحافظات

رئيس مدينة القصير يعقد اجتماع مع أعضاء اللجنة المشكلة لفحص ملفات المتقدمين للوحدات السكنية

فى ضوء توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بتوفير وحدات سكنية للمواطنين.

عقد اللواء ايهاب رشاد رئيس مدينة القصير، اليوم الإثنين، اجتماع مع اللجنة المشكلة لفحص ومراجعة الملفات الخاصة بالمتقدمين للحصول على وحدات سكنية، حيث ناقش رئيس المدينة اخر المستجدات الناتجة عن الفرز.

كما اكد رئيس المدينة بانه جارى اعداد كشف مبدئى للمستحقين، موجها ضرورة الالتزام والشفافية والحيادية حين الموافقة علي جميع الحالات المستحقة وفقا للشروط والضوابط المطروحة أثناء الإعلان عن الوحدات.