الجمعة 29 مارس 2024 08:45 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

طالب بالدقهلية ينتحل صفة ضابط شرطة لابتزاز سيدة ببورسعيد

ضبطت مديرية أمن محافظة بورسعيد بالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية، اليوم الإثنين، طالب قام بانتحال صفة ضابط شرطة لابتزاز سيدة من بورسعيد.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء مدحت عبدالرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، بلاغًا من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة قسم شرطة الزهور، بتضررها من قيام شخص بإرسال رسائل لها على هاتفها المحمول عبر تطبيق "واتس آب" منتحلاً صفة ضابط بقصد إبتزازها للتعرف عليها.

وتوصلت التحريات وعمليات جمع المعلومات إلى تحديد المتهم بارتكاب الواقعة، وتبين أنه طالب مقيم بدائرة مركز شرطة تمى الأمديد بالدقهلية، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية جرى ضبط المتهم، وبحوزته هاتف محمول.

وتبين من فحص الهاتف فنيًا إحتوائه على آثار ودلائل على إرتكاب الواقعة، وبمواجهة المتهم إعترف بإرتكابه الواقعة، كما أقر بقيامه بإستخدام طرق إحتيالية تمثلت فـى إنشاء حساب وهمي بإسم فتاة على موقع "فيسبوك" يقوم من خلاله بنشر منشورات على مجموعات تتضمن إعلانات عن وظائف في مجال التدريس، وعقب قيام الفتيات والسيدات من راغبي العمل بإرسال كافة بياناتهن له يقوم بإختراق حسابات المجنب عليهن وإبتزازهن.

تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة، لمباشرة التحقيقات في الواقعة.