الأربعاء 30 نوفمبر 2022 11:19 مـ 7 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتخب الأرجنتين يفوز على بولندا بهدفين ويتأهل لمواجهة أسترالياكأس العالم 2022.. المكسيك تهزم السعودية 2-1 ويودعان المونديال60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًانشرة بأهم الحوادث اليوم الألابعاء 30/11/2022 لـ النهارالناتو يتطلع إلى الاستثمار في أنظمة الأسلحة السوفيتية في أوكرانيارئيس جامعة مدينة السادات يستقبل الدكتور ممدوح العربى نائب رئيس مجلس إدارة شركة العربى

المحافظات

طالب بالدقهلية ينتحل صفة ضابط شرطة لابتزاز سيدة ببورسعيد

ضبطت مديرية أمن محافظة بورسعيد بالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية، اليوم الإثنين، طالب قام بانتحال صفة ضابط شرطة لابتزاز سيدة من بورسعيد.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء مدحت عبدالرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، بلاغًا من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة قسم شرطة الزهور، بتضررها من قيام شخص بإرسال رسائل لها على هاتفها المحمول عبر تطبيق "واتس آب" منتحلاً صفة ضابط بقصد إبتزازها للتعرف عليها.

وتوصلت التحريات وعمليات جمع المعلومات إلى تحديد المتهم بارتكاب الواقعة، وتبين أنه طالب مقيم بدائرة مركز شرطة تمى الأمديد بالدقهلية، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية جرى ضبط المتهم، وبحوزته هاتف محمول.

وتبين من فحص الهاتف فنيًا إحتوائه على آثار ودلائل على إرتكاب الواقعة، وبمواجهة المتهم إعترف بإرتكابه الواقعة، كما أقر بقيامه بإستخدام طرق إحتيالية تمثلت فـى إنشاء حساب وهمي بإسم فتاة على موقع "فيسبوك" يقوم من خلاله بنشر منشورات على مجموعات تتضمن إعلانات عن وظائف في مجال التدريس، وعقب قيام الفتيات والسيدات من راغبي العمل بإرسال كافة بياناتهن له يقوم بإختراق حسابات المجنب عليهن وإبتزازهن.

تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة، لمباشرة التحقيقات في الواقعة.