الجمعة 29 مارس 2024 10:38 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ياسين التهامي يتألق على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية حلم الجنة يتسبب في ذبـ ح نور إيهاب.. الحشاشين تفاصيل الحلقة 18 تعرف على إيرادات فيلم Kung Fu Panda 4 للاسبوع الثالث آسر ياسين يكتشف أن عمر ليس ابنهم ويحاول البحث عن الحقيقة في الإسماعيلية و الكثير من المفاجأت في الحلقة ال 3 من... إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس”

حوادث

إحالة أوراق قاتل الطالبة سلمى بهجت إلى فضيلة المفتي

قضت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الإثنين، بإحالة أوراق المتهم بقتل الطالبة سلمى بهجت، إلى المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه بتهمة القتل العمد وتحديد جلسة في ٣ نوفمبر للنطق بالحكم.


عقدت الجلسة برئاسة المستشارمحمد عبدالكريم، رئيس المحكمة والمستشار الدكتور مصطفى بلاسى رئيس بالمحكمة، وعضوية المستشار أحمد سمير سليم.

وكانت المحكمة في جلساتها الماضية، قد أحالت المتهم إلى مستشفى العباسية للأمراض النفسية؛ وتشكيل لجنة متخصصة من أساتذة الطب النفسي والعصبي لفحص حالته وبيان مدى مسئوليته عن أفعاله وقت ارتكاب الجريمة، وحددت جلسة انعقاد الدور الثالث من أكتوبر المقبل لنظر الدعوة.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، استغاثة من الأهالي بشأن قيام شاب بطعن سلمى بهجت، 22 عامًا، طالبة بكلية الإعلام بأكاديمية الشروق، لدى دخولها عمارة سكنية بمنطقة المنتزه بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق وبمحيط محكمة الزقازيق، وتمكنهم من الإمساك به والتحفظ عليه.

على الفور انتقل رجال الشرطة المتواجدين في محيط المحكمة، وتم ضبط الشاب ويدعى" إسلام محمد" 22 عامًا، طالب بذات الكلية، وتم التحفظ عليه ونقله إلى قسم الشرطة تحت تصرف النيابة العامة.

وأمر النائب العام بحبس المتهم احتياطيًّا على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل المجني عليها عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمعاقبته.