الأحد 4 ديسمبر 2022 09:23 مـ 11 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”تعليم البحيرة” خامس الجمهورية فى مسابقة المشروع الوطنى للقراءةجامعة الزقازيق تشارك في فعاليات ” الملتقي التنسيقي مناهضة العنف ضد المرأة ”اختفت 3 أيام.. العثور على جثة «راوية» بأحد الترع بالمنوفية3 أطفال ضمن ضحايا حادث عزبة النخل.. وأسرتهم: كانوا رايحين الدرس ورجعوا جثـثنادى إنبى يفتتح فرعًا جديدًا لأكاديمية كرة القدم بمدينة المستقبلجامعة مدينة السادات تطلق مشروع بيئى تنموى متكامل بقرية ” دبركى ” بالمنوفية ‏‎ضمن مبادرة حياة كريمةخاص.. أول رد من الأسرة المتهمة فى واقعة «تمريض مستشفي قويسنا»«شرشر» يعزي حسن عبد الله محافظ البنك المركزي في وفاة المرحوم خالهالتشكيل الرسمى لمباراة إنجلترا ضد السنغال فى كأس العالم 2022بند ال8 سنوات يثير مناقشات..حازم امام : يجب تطبيقه .. ورئيس اللجنة: سنستمع لكافة الآراء حولهأسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرضالنيابة العامة تحقق في التعدي على طاقم التمريض والعاملين بمستشفى قويسنا المركزي

عربي ودولي

وزير الخارجية الروسي: واشنطن حشدت الغرب لتحويل أوكرانيا لأداة حرب ضدنا

قال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف إن الولايات المتحدة حشدت الغرب لتحويل إوكرانيا إلى أداة لمحاربة روسية.


أضاف لافروف - خلال اجتماع للجان مجلس الدوما الروسي بشأن التصديق على وثائق الاستفتاءات في 4 مناطق أوكرانية، اليوم الإثنين، أن " الولايات المتحدة أخضعت الغرب الجماعي تقريبا وحشدته لتحويل أوكرانيا إلى أداة لمحاربة روسيا، تماما مثلما فعل هتلر ذات مرة بالضغط على معظم الدول الأوروبية تحت تهديد السلاح لمهاجمة الاتحاد السوفيتي.. كما هو الحال في ذلك الحين، فإن الخطط الحالية ليس مقدر لها أن تتحقق أو تنجح، حيث أوضح ذلك الرئيس فلاديمير بوتين".

تابع: "روسيا على عكس الولايات المتحدة تدافع عن حدودها وشعبها، نحن لا نرد على التهديدات الوهمية في الأراضي البعيدة، نحن ندافع عن حدود وطننا الأم وعن كل شعبنا من الإبادة الجماعية الحقيقية، التي رتبها أحفاد وأتباع النازية، الذين كرسوا أنفسهم لخدمة أسيادهم في الخارج".