الأربعاء 30 نوفمبر 2022 10:48 مـ 7 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًانشرة بأهم الحوادث اليوم الألابعاء 30/11/2022 لـ النهارالناتو يتطلع إلى الاستثمار في أنظمة الأسلحة السوفيتية في أوكرانيارئيس جامعة مدينة السادات يستقبل الدكتور ممدوح العربى نائب رئيس مجلس إدارة شركة العربىالتشكيل الرسمي لمباراة الأرجنتين وبولندا بكأس العالم 2022توقف الموقع الإلكتروني للفاتيكان وسط شكوك حول تعرضه لهجوم قراصنة

فن

«كل سنة وإحنا فخورين بنصرنا».. مادلين طبر تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

تحتفل الفنانة مادلين طبر، بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة كل عام، وتكون سباقة دائمًا بمعايدة الشعب المصري والقيادات، وخصوصًا القوات المسلحة والرئيس عب الفتاح السيسي.

وقالت مادلين طبر: «بدأت هذا العام بمعايدة القبطان عمر عز الدين والقبطان نبيل عبد الوهاب، وهما من الأبطال الحقيقيين لعمليات إيلات وبيت يم وبيت شيفع أثناء حرب الاستنزاف، وتجمعني معهما الإبطال الحقيقيين الإيلات، صداقة ممتدة من أثناء تصوير الفيلم، ويجمعني بهم وبزملائي من ممثلي وصناع فيلم إيلات جروب على الواتساب اسمه (52 سنة احتفال بالنصر)».

كما نشرت على صفحاتها مع بداية الشهر، معايدة قالت فيها: «كل سنة وإحنا عايشين فخورين بنصرنا تحت راية قيادة حكيمة».

يذكر أن الفنانة مادلين طبر شاركت ببطولة أحد أهم أفلام انتصارات أكتوبر المجيدة، وهو «الطريق إلى إيلات»، والذي أصبح من علامات السينما المصرية، حيث رصد بعض بطولات القوات البحرية المصرية، والضفادع البشرية البواسل في حرب الاستنزاف.