الأربعاء 30 نوفمبر 2022 11:15 مـ 7 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتخب الأرجنتين يفوز على بولندا بهدفين ويتأهل لمواجهة أسترالياكأس العالم 2022.. المكسيك تهزم السعودية 2-1 ويودعان المونديال60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًانشرة بأهم الحوادث اليوم الألابعاء 30/11/2022 لـ النهارالناتو يتطلع إلى الاستثمار في أنظمة الأسلحة السوفيتية في أوكرانيارئيس جامعة مدينة السادات يستقبل الدكتور ممدوح العربى نائب رئيس مجلس إدارة شركة العربى

فن

نقابة الفنانين في سوريا ترفض إقامة حفل لمحمد رمضان

قررت نقابة الفنانين في سوريا “فرع دمشق”، عدم الموافقة على إقامة حفل غنائي للفنان محمد رمضان في سوريا وذلك من خلال بيان على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وجاء نص البيان كالتالي: "قررت نقابة الفنانين عدم الموافقة على إقامة حفل للفنان المصري محمد رمضان في سوريا.. انتهى ونقطة على السطر.. ما تقوم به بعض مواقع التواصل من نشر أخبار ملفقة خلاف ذلك لا يخرج عن سياستهم الإعلامية في التضليل والابتعاد عن المهنية".

حفلات محمد رمضان

وأعلن محمد رمضان منذ أيام عن إحيائه لثلاثة حفلات غنائية جديدة في دول مختلفة وأضاف أن أول حفل غنائي سيقام في سوريا بمدينة “دمشق” 14 أكتوبر الجاري.

وفي سياق آخر بدأ النجم محمد رمضان تصوير أول مشاهد مسلسل “العمدة” والذي من المقرر عرضه في رمضان 2023 ويتعاون فيه مع المخرج محمد سامي وعدد من النجوم أبرزهم تامر عبد المنعم وأحمد داش وزينة وغيرهم.

شخصيات محمد رمضان في المسلسل

وكان مصدر مقرب من الفنان محمد رمضان كشف في وقت سابق أن رمضان يقدم شخصيتين في مسلسل "العمدة"، حيث يجسد شخصية العمدة "جعفر" ووالده أيضا، وأضاف المصدر، أن جعفر سوف يتزوج من أربع سيدات ضمن أحداث المسلسل.

طريقة محمد رمضان ومحمد سامي

وتابع المصدر أن هناك طريقة عمل يتبعها رمضان وسامي لكي يضمنا نجاح المسلسل، فبعد كتابة حلقات المسلسل كاملة، يجتمع الاثنين داخل مكتب رمضان بمنطقة المهندسين ويتناقشان في كل مشهد على حدة، ويقومان ببعض التغييرات الخاصة بالمشاهد والجمل الحوارية، ويضيفان بعض المصطلحات الرنانة التي تلفت انتباه الجمهور، بجانب إضافة مشاهد وأحداث تجذب الجمهور، مثلما فعل الاثنين في مسلسل "الأسطورة" بمشهد مقتل رفاعي الدسوقي ومشهد الطفلة التي تركها فتحي البرنس "أحمد زاهر" في مسلسل "البرنس" والتي حصدت ملايين المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن النجوم الذين قد انضموا للمسلسل بالفعل فأكد المصدر أن الفنان تامر عبد المنعم وقع عقد المسلسل وكذلك الفنان أحمد داش ومي كساب وزينة، ويجري التفاوض مع الفنانة درة.

انضمام فريدة سيف النصر

كما انضمت الفنانة فريدة سيف النصر مؤخرًا إلى أسرة مسلسل “العمدة” والذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان والذي من المقرر عرضه في رمضان 2023.

وقالت الفنانة فريدة سيف النصر، إن سيناريو مسلسل العمدة رائع وجميع شخصيات العمل بمنزلة تحف فنية.