الأحد 4 ديسمبر 2022 07:42 مـ 11 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة الزقازيق يفتتح مركز تدريب جراحات المخ والأعصابجامعة الزقازيق تنعى لواء أ.ح. ناجى شهود مساعد رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية الأسبقجهاز المخابرات ووكيل صحة الشرقية يتفقدا عدد من مستشفيات المحافظإطلاق شارة بدء حملة ”حقك تنظمي” بصحة الشرقيةوكيل صحة الشرقية يجتمع بإدارة مستشفى الصدر لمناقشة تطوير الخدمات الطبيةأليو سيسيه يعلن تشكيل السنغال إستعدادًا لمواجهة إنجلترا في كأس العالمفي إطار مشاركتها بمعرض Food Africa .. فريشكانو اليونانية تتطلع لتعزيز تعاونها مع قطاع الأغذية المصريمياه البحر الأحمر تواصل البرامج التدريبية للعاملين لتطوير مهاراتهمرسمياً..فرنسا تعبر لدور الـ 8 بثلاثية في مرمي بولندا بكأس العالم 2022مبابي يقضي علي أمال بولندا ويسجل الهدف الثالث لفرنسا بكأس العالم 2022افتتاح الدورة التدريبية الأولي الدولية في مجال التمريض بأمراض الكلي والمسالك البولية بجامعة المنصورة”حكي الفراشات” في ختام ١٦ يوما لمناهضة ضد المرأة

اقتصاد

أسعار الذهب اليوم 3 أكتوبر 2022 فى مصر

ننشر آخر تحديث في أسعار الذهب بالأسواق اليوم الاثنين بعد عدة تراجعات صباح اليوم بسبب زيادة المعروض في الأسواق من الذهب مما تسبب في هبوط كبير في السوق.

أعلنت الشعبة العامة للذهب والمجوهرات، ارتفاع حجم المعروض بالسوق المحلي من الذهب بما ينعكس علي الأسعار بالأسواق وانخفاض ملحوظ منذ بداية التعاملات ليفقد الذهب 13جنيها بعد هبوط بحوالي 20 جنيها ليصل إجمالي الهبوط إلى 33 جنيها للجرام.

اسعار الذهب في مصر:

عيار 21 : 1085 جنيها.

عيار 24 : 1240 جنيها.

عيار 18 : 930 جنيها.

عيار 14 : 725.4 جنيها.

الجنيه الذهب سجل 8680 جنيها.

الذهب في أسبوع

ارتفعت أسعار الذهب في ختام تعاملات الأسبوع، مسجلة مكاسب أسبوعية، إذ تجاهلت المخاوف المتعلقة بالتضخم في أوروبا والولايات المتحدة، وتزامناً مع خسائر سوق الأسهم الأميركية.

وعند تسوية تعاملات اليوم، ارتفعت العقود الآجلة للذهب بنحو 0.2% إلى 1672 دولاراً للأونصة، مسجلة مكاسب أسبوعية بنحو 1%، ما على أساس الأداء الشهري للمعدن، فهبط بنسبة 3.1% مسجلاً بذلك خسائر لسادس شهر على التوالي، فيما تراجع بنحو 7.5% على أساس فصلي.وتجاهل المعدن الأصفر بيانات التضخم في منطقة اليورو التي أظهرت ارتفاعه إلى 10% في سبتمبر وهو أعلى مستوى على الإطلاق.