الخميس 28 مارس 2024 11:15 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ: تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية بمخابز سيدي سالم في حفل إفطار القنصلية السعودية.. محافظ الإسكندرية يؤكد متانة العلاقات بين البلدين إصابة عامل برش خرطوش بمشاجرة على خلافات الجيرة بسوهاج إصابة طالب وعامل في مشاجرة علة قطعة أرض زراعية بسوهاج مصرع طفلتين أثناء الاستحمام بسوهاج إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط خبيرة علم الفلك ” حياة الروح ” تنشر أبراج شهري مارس وأبريل امسية رمضانية من طراز خاص بالاوبرا : سعد العود يخاطب وجدان الجمهور على المكشوف إدارة الطيران الأمريكية تُصدر تحذير حول إحتمالية إلغاء الرحلات الجوية بالولايات المتحدة خلال ظاهرة الكسوف الكلي للشمس في 8 من أبريل القادم «شرشر» يعزي الدكتور مختار غباشي في وفاة والده النائب الأمريكي جيمي راسكين يُرسل للجنة الرقابة بالنواب الأمريكي حول الأعمال التجارية لجاريد كوشنر عندما كان مستشار لترامب خلال حفل إفطار الوحدة الوطنية: اتحاد المستثمرات العرب يوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الوطني للإدارة والاستثمار وتحالف...

اقتصاد

أسعار الذهب اليوم 3 أكتوبر 2022 فى مصر

ننشر آخر تحديث في أسعار الذهب بالأسواق اليوم الاثنين بعد عدة تراجعات صباح اليوم بسبب زيادة المعروض في الأسواق من الذهب مما تسبب في هبوط كبير في السوق.

أعلنت الشعبة العامة للذهب والمجوهرات، ارتفاع حجم المعروض بالسوق المحلي من الذهب بما ينعكس علي الأسعار بالأسواق وانخفاض ملحوظ منذ بداية التعاملات ليفقد الذهب 13جنيها بعد هبوط بحوالي 20 جنيها ليصل إجمالي الهبوط إلى 33 جنيها للجرام.

اسعار الذهب في مصر:

عيار 21 : 1085 جنيها.

عيار 24 : 1240 جنيها.

عيار 18 : 930 جنيها.

عيار 14 : 725.4 جنيها.

الجنيه الذهب سجل 8680 جنيها.

الذهب في أسبوع

ارتفعت أسعار الذهب في ختام تعاملات الأسبوع، مسجلة مكاسب أسبوعية، إذ تجاهلت المخاوف المتعلقة بالتضخم في أوروبا والولايات المتحدة، وتزامناً مع خسائر سوق الأسهم الأميركية.

وعند تسوية تعاملات اليوم، ارتفعت العقود الآجلة للذهب بنحو 0.2% إلى 1672 دولاراً للأونصة، مسجلة مكاسب أسبوعية بنحو 1%، ما على أساس الأداء الشهري للمعدن، فهبط بنسبة 3.1% مسجلاً بذلك خسائر لسادس شهر على التوالي، فيما تراجع بنحو 7.5% على أساس فصلي.وتجاهل المعدن الأصفر بيانات التضخم في منطقة اليورو التي أظهرت ارتفاعه إلى 10% في سبتمبر وهو أعلى مستوى على الإطلاق.