الإثنين 28 نوفمبر 2022 08:19 مـ 5 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

أسيوط: استمرار أعمال إنشاء محطة المعابدة المرشحة بتكلفة 220 مليون جنيه

تفقد اللواء هشام درة رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد يرافقه الاستشارى الهندسي لتنفيذ المشروعات وعدد من مهندسي الشركة لمتابعة أعمال إنشاء محطة مياه المعابدة المرشحة الجديدة ضمن تفقداته المستمرة لأعمال المبادرة الرئاسية حياه كريمة لمتابعة معدلات تنفيذ هذه المشروعات ومدى مطابقة الأعمال التنفيذية القائمة للمواصفات الفعلية.

صرح " رئيس الشركة" ان محطة مياه المعابدة المرشحة الجديدة بقرية المعابدة يتم العمل بها على طاقة تصميمية ٣١ ألف م٣ /يوم، لزيادة ضغوط المياه بعدد ١٦ قرية و١١٢ تابع بمركز ابنوب، بتكلفة إجمالية ٢٢٠ مليون جنيه.

كما اوضح " درة" ان هذه الزيارة تأتى ضمن المتابعات المستمرة لاعمال الانشاء ونسب التتفيذ على ارض الواقع وتحفيز الاداء لتحقيق الاستفادة المرجوة من هذه المشروعات، مضيفاً أن هذه المبادرة تستهدف تنفيذ أعمال توسعات وانشاء 6 محطات مرشحة واحلال وتجديد 7 محطات كبرى على مستوى عدد 7 مراكز بمحافظة أسيوط "منفلوط، صدفا، ساحل سليم، ديروط، الفتح، أبنوب، أبوتيج" لخدمة أهالى محافظة أسيوط.

وفى نهاية الزيارة شدد رئيس الشركة على الالتزام بالجدول الزمنى ومتابعة الاعمال أول بأول مع الاستشارى الهندسي ، موصيا سيادته بتكرار الزيارة خلال الاسبوعان المقبلان.