الأربعاء 30 نوفمبر 2022 11:49 مـ 7 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتخب الأرجنتين يفوز على بولندا بهدفين ويتأهل لمواجهة أسترالياكأس العالم 2022.. المكسيك تهزم السعودية 2-1 ويودعان المونديال60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًانشرة بأهم الحوادث اليوم الألابعاء 30/11/2022 لـ النهارالناتو يتطلع إلى الاستثمار في أنظمة الأسلحة السوفيتية في أوكرانيارئيس جامعة مدينة السادات يستقبل الدكتور ممدوح العربى نائب رئيس مجلس إدارة شركة العربى

فن

ماجدة الرومي تروج لحفلها المقبل بالرياض

روجت النجمة ماجدة الرومى، لحفلها فى الرياض عير حسابها الشخصي بموقع تبادل التغريدات الشهير "تويتر".

ونشرت الفنانة ماجدة الرومي، فيديو لاستقبالها وعلقت عليه: "صباح الخير من رياض الخير ، ‏شكرا لحفاوة الاستقبال.. ‏وبكل المحبة والود لنا لقاء ..الأربعاء 5 أكتوبر 2022".

في سياق آخر، أعلن مدير أعمال الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي عن تكفلها لإصلاح طريق الدولية بين لبنان وسوريا، وذلك بعد الحادث الأليم الذي تعرض له الفنان اللبناني جورج الراسي وفقد على إثره حياته.

تحدث عوض الرومي مدير أعمال الفنانة الكبيرة ماجدة الرومى، خلال تصريحات صحفية، قال خلالها أنها تكفلت بتأهيل هذا الطريق، حتى مداخل مدينة عنجر في منطقة البقاع شرقي لبنان، حيث ثبتت إشارات تحذيرية وأضواء لتجنب الحوادث في المناطق الخطرة، مُضيفًا: "سُيدشن الطريق حيث لقى الراسي حتفه من جراء اصطدام سيارته بالفاصل الإسمنتى، عند نقطة المصنع الحدودية فى البقاع، هذه المبادرة والتمويل لتأهيل الطريق جاء من مكتب ماجدة الرومى، وتحت إشراف فوج الهندسة في الجيش اللبناني، حيث تكفل مكتب ماجدة الرومى بتنفيذ الطريق منعًا لتكرار الحوادث".