الجمعة 29 مارس 2024 04:33 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

حملة للتفتيش على تراخيص المحال التجارية في سفاجا

نظمت إدارة الإنتاج وبالتعاون بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا في محافظة البحر الأحمر، اليوم الإثنين، حملة للتفتيش على تراخيص المحالّ والإشغالات، للتأكد من صلاحية التراخيص الخاصة بها.

أكد اللواء ياسر شعبان، أن اللجنة شكلت بغرض المرور والتفتيش الدوري لردع المخالفين من أصحاب المنشآت غير المرخصة وحسهم على السير في إجراءات الترخيص وتوفيق أوضاعهم، وذلك في إطار توجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر بمتابعة الأسواق والمحال التجارية والإجراءات السلامة الغذائية وصلاحية الأصناف.

وأضاف رئيس المدينة، أن اللجنة قامت بالمرور على محلات وكافتيرات الشارع الخلفي، وتم إعطاء البعض منها مهلة لمدة 15 يوم لتوفيق أوضاعهم وتجديد الرخص المنتهية، فضلاً عن الإهتمام بجوانب النظافة وإجراءات السلامة.

وشدد شعبان، على تكثيف الحملات التفتيشية على المحالّ التجارية، للتأكيد على الالتزام بالاشتراطات والتراخيص الصادرة من الوحدة المحلية والإجراءات الاحترازية والوقائية بالمنافذ، ورصد اى مخالفات والتعامل معها على الفور وتطبيق قوانين الدولة.