الأربعاء 30 نوفمبر 2022 11:13 مـ 7 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتخب الأرجنتين يفوز على بولندا بهدفين ويتأهل لمواجهة أسترالياكأس العالم 2022.. المكسيك تهزم السعودية 2-1 ويودعان المونديال60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًانشرة بأهم الحوادث اليوم الألابعاء 30/11/2022 لـ النهارالناتو يتطلع إلى الاستثمار في أنظمة الأسلحة السوفيتية في أوكرانيارئيس جامعة مدينة السادات يستقبل الدكتور ممدوح العربى نائب رئيس مجلس إدارة شركة العربى

فن سوشيال المشاهير

ثورة ضد مادلين طبر على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحات مستفزة عن ”الرقص والمثلية

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحات جريئة للفنانة اللبنانية مادلين طبر، عن الرقص والمثلية الجنسية.

وحلّت الفنانة اللبنانية مادلين طبر ضيفة ببرنامج "العنيدة" على شاشة تلفزيون قناة الشمس، وتحدثت عن حياتها الشخصية، وبعض القضايا الاجتماعية كالمثلية الجنسية.

وقالت مادلين طبر، إنها كانت تتمنى أن تصبح راقصة استعراضية لأن لغة الجسد بديعة، مشيرة إلى أن التقليل من مهنة الرقص أمر غير حضاري.

وتابعت: "عمي شجعني على الرقص بعكس والدي.. كان نفسي أبقي راقصة ومنولتش الشرف ده".

وعن المثلية الجنسية، قالت إن فرقة مشروع ليلى اللبنانية لم تضر لبنان من خلال الترويج للمثلية الجنسية، مضيفة أنه رغم رفض جميع الأديان للمثلية إلا أنها مع حرية الآخر، متابعة: "لا أبرر المثلية ولكني لا أدينها".

ودعت إلى "تحرير المرأة"، مشددة على أنها ضد معاناة المرأة من أجل إرضاء الرجل.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحات الفنانة، وقال حساب "بسمة الشال" على "فيس بوك": "هنروح من ربنا فين وهانقابله إزاي أهم حاجة رضاه علينا.. ياريت نعمل كدا بدل ما نمشي عرايا في الشارع.. سترك يارب".

فيما قال حساب "خالد وروار" على "فيس بوك": "غض البصر عمل حميد.. أما اللبس العريان خطأ لا يجوز الدعوة لها وإنما يجب استهجان ذلك ومحاربة لأنه يؤدي إلى الفواحش".

وكتبت "نورة" على "تويتر": "سيحاسب الرجل على عدم غض بصره ولو تعرت كل نساء الأرض وستحاسب المرأة على ثيابها ولو غض كل رجال الأرض أبصارهم".

وكتبت "أمل" عبر حسابها على "فيس بوك": "المفروض الرجل يحترم نفسه والست كمان تكون شيك ومحترمة وعلى فكرة زمان كانت الستات بتلبس لبس جميل طبعا مش زي المناظر دلوقتي وماكنش في تحرش وكان بيغض بصره إنما دلوقتي الراجل عاوز إعادة تأهيل وتربية والست تكون شيك ومحترمة بس".

وغرّدت بسمة محمد على "تويتر": "ربنا يهديكم أنتم بجد زودتوها أوي بتصريحاتكم المستفزة".