السبت 20 أبريل 2024 01:04 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

فن سوشيال المشاهير

ثورة ضد مادلين طبر على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحات مستفزة عن ”الرقص والمثلية

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحات جريئة للفنانة اللبنانية مادلين طبر، عن الرقص والمثلية الجنسية.

وحلّت الفنانة اللبنانية مادلين طبر ضيفة ببرنامج "العنيدة" على شاشة تلفزيون قناة الشمس، وتحدثت عن حياتها الشخصية، وبعض القضايا الاجتماعية كالمثلية الجنسية.

وقالت مادلين طبر، إنها كانت تتمنى أن تصبح راقصة استعراضية لأن لغة الجسد بديعة، مشيرة إلى أن التقليل من مهنة الرقص أمر غير حضاري.

وتابعت: "عمي شجعني على الرقص بعكس والدي.. كان نفسي أبقي راقصة ومنولتش الشرف ده".

وعن المثلية الجنسية، قالت إن فرقة مشروع ليلى اللبنانية لم تضر لبنان من خلال الترويج للمثلية الجنسية، مضيفة أنه رغم رفض جميع الأديان للمثلية إلا أنها مع حرية الآخر، متابعة: "لا أبرر المثلية ولكني لا أدينها".

ودعت إلى "تحرير المرأة"، مشددة على أنها ضد معاناة المرأة من أجل إرضاء الرجل.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحات الفنانة، وقال حساب "بسمة الشال" على "فيس بوك": "هنروح من ربنا فين وهانقابله إزاي أهم حاجة رضاه علينا.. ياريت نعمل كدا بدل ما نمشي عرايا في الشارع.. سترك يارب".

فيما قال حساب "خالد وروار" على "فيس بوك": "غض البصر عمل حميد.. أما اللبس العريان خطأ لا يجوز الدعوة لها وإنما يجب استهجان ذلك ومحاربة لأنه يؤدي إلى الفواحش".

وكتبت "نورة" على "تويتر": "سيحاسب الرجل على عدم غض بصره ولو تعرت كل نساء الأرض وستحاسب المرأة على ثيابها ولو غض كل رجال الأرض أبصارهم".

وكتبت "أمل" عبر حسابها على "فيس بوك": "المفروض الرجل يحترم نفسه والست كمان تكون شيك ومحترمة وعلى فكرة زمان كانت الستات بتلبس لبس جميل طبعا مش زي المناظر دلوقتي وماكنش في تحرش وكان بيغض بصره إنما دلوقتي الراجل عاوز إعادة تأهيل وتربية والست تكون شيك ومحترمة بس".

وغرّدت بسمة محمد على "تويتر": "ربنا يهديكم أنتم بجد زودتوها أوي بتصريحاتكم المستفزة".