الأحد 4 ديسمبر 2022 09:04 مـ 11 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
3 أطفال ضمن ضحايا حادث عزبة النخل.. وأسرتهم: كانوا رايحين الدرس ورجعوا جثـثنادى إنبى يفتتح فرعًا جديدًا لأكاديمية كرة القدم بمدينة المستقبلجامعة مدينة السادات تطلق مشروع بيئى تنموى متكامل بقرية ” دبركى ” بالمنوفية ‏‎ضمن مبادرة حياة كريمةخاص.. أول رد من الأسرة المتهمة فى واقعة «تمريض مستشفي قويسنا»«شرشر» يعزي حسن عبد الله محافظ البنك المركزي في وفاة المرحوم خالهالتشكيل الرسمى لمباراة إنجلترا ضد السنغال فى كأس العالم 2022بند ال8 سنوات يثير مناقشات..حازم امام : يجب تطبيقه .. ورئيس اللجنة: سنستمع لكافة الآراء حولهأسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرضالنيابة العامة تحقق في التعدي على طاقم التمريض والعاملين بمستشفى قويسنا المركزيمديريتي الأمن والتعليم بالشرقية تنظمان احتفالية لطلبة وطالبات مدرسة التربية الفكرية بالزقازيقاليونيسكو يعتمد ملف الاحتفالات المرتبطة بالعائلة المقدسة كتراث ثقافي فى الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق يفتتح مركز تدريب جراحات المخ والأعصاب

أهم الأخبار

السكة الحديد: الإسباني ينطلق في نوفمبر والدرجة الثالثة الروسي مكيف يصل أسوان

قال المهندس محمد عامر رئيس هيئة السكة الحديد، إنه كان مسموحا لذوي الهمم ركوب القطارات مجانا، لكن بعد دخول العربات الروسي إلى الخدمة وتفعيل الحجز المسبق، سقطت الإعفاءات عن كل الفئات، فقرر وزير النقل صرف تذاكر لذوي الهمم ومرافقيهم بتخفيض 50% لكل منهم للقطارات المكيفة والفاخرة والروسي المكيفة وذاتية التهوية والقطارات العادية.

وناشد محمد عامر، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، ذوي الهمم بالتوجه إلى شباك التذاكر للحصول على تذكرة مخفضة.

بيّن رئيس هيئة السكة الحديد، أن القطار الإسباني ما زال في التجارب وسينطلق بداية من شهر 11 المقبل، مشيرا إلى أنه بدأت أعمال دخول القطار الروسي في محافظات الصعيد، ولأول مرة سينطلق قطار روسي درجة ثالثة مكيفة في أسوان.