الجمعة 29 مارس 2024 10:31 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تعرف على إيرادات فيلم Kung Fu Panda 4 للاسبوع الثالث آسر ياسين يكتشف أن عمر ليس ابنهم ويحاول البحث عن الحقيقة في الإسماعيلية و الكثير من المفاجأت في الحلقة ال 3 من... إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء

المحافظات

وكيل ”تعليم البحيرة”: ندوات لتوعية الطلاب بأبطال قواتنا المسلحة والمشروعات القومية العملاقة

وجه يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، بتنظيم ندوات تثقيفية لتعريف الطلاب برموز وأبطال قواتنا المسلحة فى حرب أكتوبر، وكذا المشروعات القومية العملاقة في شتى المجالات، والمبادرات الرئاسية التى تستهدف الارتقاء بمستوى حياة المواطنين، وأن تتضمن الإذاعة المدرسية كلمات تخليداً لذكرى نصر أكتوبر لتنمية الولاء وغرس الانتماء وحب الوطن لدى الطلاب.
جاء ذلك خلال جولة أجراها وكيل الوزارة، اليوم الأحد، على عدد من مدارس الفترة المسائية بإدارتى أبو حمص وكفر الدوار، ة لمتابعة سير وانتظام العملية التعليمية، مع بداية العام الدراسى الجديد، تفعيلا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، والدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة.
وتابع وكيل الوزارة، مدرسة الجرادات الابتدائية والجرادات الإعدادية بإدارة أبو حمص، ومدرستى كفر الدوار الاعدادية بنات وكفرالدوار الثانوية بنات بإدارة كفر الدوار، وأثنى خلال جولته داخل الفصول الدراسية والمكتبات وقاعات الأنشطة، على انضباط واستقرار العملية التعليمية في أول يوم دراسي، وانتظام الطلبة والطالبات في الحضور والاستفادة من الحصص الدراسية، مؤكداً ضرورة المشاركة في الأنشطة الطلابية لتنمية مهارات الطلاب واكتشاف مواهبهم فى مختلف المجالات، ضمن استراتيجية بناء الإنسان المصرى وهى من أهم محاور رؤية مصر التنموية ٢٠٣٠، كما دار حوار بينه وبين طلبة المدارس داخل الفصول الدراسية، تضمن الحديث عن انتصارات اكتوبر المجيدة، مطالبا بتعريف الطلاب بحرب أكتوبر وبطولات قواتنا المسلحة.
وأوضح "الديب"، أهمية اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتذليل أى معوقات تواجه الطلاب وحسن سير العملية التعليمية، مشيراً إلى ضرورة جعل المدارس بجميع نوعياتها ومراحلها التعليمية جاذبة لطلابها، مع عودة دور المدرسة التربوي، مشدداً على تحقيق الانضباط داخل المدارس، وتكثيف أعمال النظافة وحسن معاملة الطلاب، وتوجيههم والتفاعل البناء بينهم وبين معلميهم لإعداد جيل قادر على تحمل المسؤلية.