الأحد 4 ديسمبر 2022 07:56 مـ 11 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النيابة العامة تحقق في التعدي على طاقم التمريض والعاملين بمستشفى قويسنا المركزيمديريتي الأمن والتعليم بالشرقية تنظمان احتفالية لطلبة وطالبات مدرسة التربية الفكرية بالزقازيقاليونيسكو يعتمد ملف الاحتفالات المرتبطة بالعائلة المقدسة كتراث ثقافي فى الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق يفتتح مركز تدريب جراحات المخ والأعصابجامعة الزقازيق تنعى لواء أ.ح. ناجى شهود مساعد رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية الأسبقجهاز المخابرات ووكيل صحة الشرقية يتفقدا عدد من مستشفيات المحافظإطلاق شارة بدء حملة ”حقك تنظمي” بصحة الشرقيةوكيل صحة الشرقية يجتمع بإدارة مستشفى الصدر لمناقشة تطوير الخدمات الطبيةأليو سيسيه يعلن تشكيل السنغال إستعدادًا لمواجهة إنجلترا في كأس العالمفي إطار مشاركتها بمعرض Food Africa .. فريشكانو اليونانية تتطلع لتعزيز تعاونها مع قطاع الأغذية المصريمياه البحر الأحمر تواصل البرامج التدريبية للعاملين لتطوير مهاراتهمرسمياً..فرنسا تعبر لدور الـ 8 بثلاثية في مرمي بولندا بكأس العالم 2022

رياضة

الأهلى يحدد يوم 15 أكتوبر لمواجهه الاتحاد المنيستري

حدد مجلس إدارة النادي الأهلي يوم 15 أكتوبر الجاري موعدًا لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم أمام الاتحاد المنيستري التونسي في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وستقام المباراة على استاد السلام، تحت قيادة الحكم الزامبي جيان سيكاوزي الذي سيتولى إدارة المباراة رسميًا، بقرار من لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي يوم الخميس المقبل إلى تونس لخوض لقاء الذهاب الذي سيقام يوم 9 أكتوبر الجاري على ملعب الاتحاد المنيستري.

وكانت إدارة الأهلي قد أرسلت خطابا إلى الجهات الأمنية تطلب حضور 25 ألف مشجع، في مباراة الاياب أمام المنيستري التي تقام على استاد السلام.

ويرغب مسئولو القلعة الحمراء في حضور أكبر عدد من الجماهير خلال لقاء الإياب بالقاهرة، والتي ستكون الظهور الأول للمدرب السويسري مارسيل كولر أمام جماهير القلعة الحمراء.