الأربعاء 30 نوفمبر 2022 11:45 مـ 7 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتخب الأرجنتين يفوز على بولندا بهدفين ويتأهل لمواجهة أسترالياكأس العالم 2022.. المكسيك تهزم السعودية 2-1 ويودعان المونديال60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًانشرة بأهم الحوادث اليوم الألابعاء 30/11/2022 لـ النهارالناتو يتطلع إلى الاستثمار في أنظمة الأسلحة السوفيتية في أوكرانيارئيس جامعة مدينة السادات يستقبل الدكتور ممدوح العربى نائب رئيس مجلس إدارة شركة العربى

فن

عاصي الحلاني يروي لحظات حادثه المرعب: ”أخبروا ابنى أني موّت”

كشف الفنان عاصى الحلانى، عن تفاصيل جديدة عن الحادث المروع الذى تعرض له فى عام 2019 بعد سقوطه من على الحصان.

وقال عاصى الحلانى، فى تصريحات تلفزيونية، إن المزارعين من حوله أبلغوا نجله بخبر وفاته، ظنًا منهم أنه توفي نتيجة سقوطه عن ظهر الحصان، قائلًا: وليد كان ورايا على حصان تاني، وهو اللي حكالي اللي حصل، وكيف تعثر الحصان وسقط علي، لأني كنت غايب عن الوعي لمدة 24 ساعة، وجرب يفوقني لأني كنت غايب عن الوعي، ونزل دم من فمي، الناس قالوا له الله يرحمه، روحه بتطلع، ودي كانت لحظات مرعبة لـ وليد.

وأضاف: إحنا كنا في سهل، ونقلني على عربية للمزارعين إلى البيت ثم أحد المستشفيات، وكانت المشكلة إني أخدت ضربة على رقبتي.

وكانت طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أحدث إنتاجاتها الغنائية لفارس الغناء العربي عاصي الحلاني أربعين خمسين بمشاركة المطرب والملحن عادل العراقي.

الأغنية من كلمات ضياء الميالي وألحان عادل العراقي ومن توزيع اليان دبس فيما تولى مهمة التسجيل والماستر مهندس الصوت طوني حداد.

حفلا عاصى الحلانى

وأحيا النجم اللبناني عاصي الحلاني، حفلا غنائيا كبيرا فى جنوب لبنان، وسط حضور جماهيري طاغي من محبيه وعشاقه. قدم الحلاني فى الحفل نخبة من اهم وأجمل اغنياته القديمة والحديثة حيث خطفت اغنيتي الهوارة، واني مارق مريت.

وعلق الحلاني على الحفل ودون في تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر :"ليلة من العمر في جنوب الفرح والعز، الف شكر على محبتكم واستقبالكم.

أزمة ابنة عاصي الحلاني

وكشفت ماريتا الحلاني ابنة الفنان عاصي الحلاني حقيقة منعها من دخول مصر، وقالت خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي: تفاجأت من شائعات منعي من دخول مصر والكلام دا غير حقيقي ومعنديش مشكلة في الشائعات والناس يقولوا اللي عايزينه ولكن فيه كلام مؤذي ومش عارفة إيه الهدف منه".

وتابعت :"قالوا كلام على لساني مقولتهوش والشعب المصري بحترمه وعلى طول متواجدة في مصر وأحضر الفترة القادمة للعديد من الأغاني، من بينهم أغاني باللهجة المصرية واللبنانية، أمل عن شائعات الزواج، علقت ماريتا مازحة دايمًا الناس بيسألوني عن الجواز ولكن أنا بتجوز كتير في المسلسلات ودا كفاية عليا.