الأربعاء 30 نوفمبر 2022 10:36 مـ 7 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًانشرة بأهم الحوادث اليوم الألابعاء 30/11/2022 لـ النهارالناتو يتطلع إلى الاستثمار في أنظمة الأسلحة السوفيتية في أوكرانيارئيس جامعة مدينة السادات يستقبل الدكتور ممدوح العربى نائب رئيس مجلس إدارة شركة العربىالتشكيل الرسمي لمباراة الأرجنتين وبولندا بكأس العالم 2022توقف الموقع الإلكتروني للفاتيكان وسط شكوك حول تعرضه لهجوم قراصنة

سياسة

رئيس شباب النواب بعد فوزه للمرة الثالثة: قانون الرياضة على رأس أولوياتنا

أكد الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن اللجنة أمامها جدول مزدحم خلال دور الانعقاد الثالث، على أن تكون الأولوية لمناقشة قانون الرياضة حتي يحقق نقلة نوعية للرياضة المصرية .

جاء ذلك في تصريحات له عقب فوزه برئاسة اللجنة بالتزكية، للمرة الثالثة على التوالي، مؤكدا على أن اللجنة حريصة على ترك بصمة لها في الرياضة المصرية من خلال إدخال تعديلات علي قانون الرياضه تتيح معالجة المشكلات الواضحه في المجال الرياضي، ومن أهمها معوقات الاستثمار الرياضي، معلنا أنه سيتم إجراء حوار مجتمعي يشمل كل المعنيين بالرياضة المصرية، وكذلك التواصل مع اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية ومناقشتهم في تعديلات القانون لدعم وتطوير الرياضة المصرية.

وأشار رئيس لجنة الشباب أن اللجنة ستناقش الاستعدادات لأولمبياد باريس المقبلة، حتي يكون لدينا العديد من الأبطال الأولمبيين المؤهلين للمنافسة بقوة، لافتا إلى أن اللجنة ستستكمل مناقشة مشاكل مراكز الشباب والعمل على استكمال المنشآت المتوقفة ودعم الأندية الشعبية.

ووجه " حسين " الشكر لأعضاء اللجنة لتجديد الثقة في انتخابه بالتزكية للمرة الثالثة علي التوالي، مشيرا إلى أن اللجنة تضم العديد من القامات الرياضية والشبابية والأكاديمية التي تستطيع النهوض بالرياضة المصرية.