الأربعاء 30 نوفمبر 2022 10:42 مـ 7 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًانشرة بأهم الحوادث اليوم الألابعاء 30/11/2022 لـ النهارالناتو يتطلع إلى الاستثمار في أنظمة الأسلحة السوفيتية في أوكرانيارئيس جامعة مدينة السادات يستقبل الدكتور ممدوح العربى نائب رئيس مجلس إدارة شركة العربىالتشكيل الرسمي لمباراة الأرجنتين وبولندا بكأس العالم 2022توقف الموقع الإلكتروني للفاتيكان وسط شكوك حول تعرضه لهجوم قراصنة

رياضة

القيعي: الزمالك استفاد من المشاركة بالدور التمهيدي من دوري الأبطال

طمأن عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة الجديد بالنادي الأهلي، الجماهير الحمراء، على مستقبل النادي، من خلال حديثه في عدة أمور هامة.

وخلال تصريحات تلفزيونية قال القيعي:”هناك اجتماع مرتقب مع محمود الخطيب رئيس النادي يوم الأحد المقبل”.

وأضاف:” سيتطرق لمناقشة تطوير القناة واستلام الشركة والملعب الخاص بالنادي، أطمئن الجمهور، الأهلي ليس للبيع”.

وأكمل:”ما المشكلة في وجود أحمد حسام عوض (عضو شركة الكرة) باتحاد الكرة مع أحمد مجاهد؟، كان موجودا لاكتساب الخبرة الإدارية اللازمة”.

وأتم:” لو استمرت الانتقادات بهذه الطريقة لن يكون لدينا كوادر مثقفة ومدربة على الإدارة”.

وأوضح القيعي:”أعضاء مجلس إدارة شركة الكرة لن يظهروا في أي برامج تليفزيونية للإدلاء بأي تصريحات، وننتظر الدعم من الجمهور”.

وأردف:”الزمالك كان معترضا على خوض الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا لكنني أرى أن هذه نقطة إيجابية للفريق الأبيض”.

وأختتم:”حيث أراح عدد من لاعبيه وخاض مباراتين رسميتين للتجهيز، عكس الأهلي الذي يبدأ مشواره بمواجهة قوية ضد الاتحاد المنستيري”.