الأربعاء 30 نوفمبر 2022 10:37 مـ 7 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًانشرة بأهم الحوادث اليوم الألابعاء 30/11/2022 لـ النهارالناتو يتطلع إلى الاستثمار في أنظمة الأسلحة السوفيتية في أوكرانيارئيس جامعة مدينة السادات يستقبل الدكتور ممدوح العربى نائب رئيس مجلس إدارة شركة العربىالتشكيل الرسمي لمباراة الأرجنتين وبولندا بكأس العالم 2022توقف الموقع الإلكتروني للفاتيكان وسط شكوك حول تعرضه لهجوم قراصنة

رياضة

حقيقة التراجع عن صفقة سامسون وموقف فيريرا النهائي

حسم نادي الزمالك موقفه النهائي بشأن صفقة التعاقد مع المهاجم البنيني سامسون أكينيولا القادم من نادي كراكاس الفنزويلي هذا الصيف.

وكانت بعض التقارير تحدثت عن تراجع الزمالك عن ضم اللاعب بسبب عدم قيده تحت سن الـ24 عاما.

وبحسب ما أكدته قناة نادي الزمالك فأن اللاعب سامسون سيصل للنادي خلال ساعات قليلة ليخضع للكشف الطبي تحت إشراف طبيب النادي.

وأوضحت القناة نقلا عن أمير مرتضى المشرف العام للكرة أنه لا صحة لنية الزمالك الاستغناء عن اللاعب وأنه تم التعاقد معه بناء على طلب من المدرب جوسفالدو فيريرا.

وتابعت أن سامسون سيشارك في تدريبات الزمالك يوم الأحد المقبل في حال اجتيازه الكشف الطبي.

وتعاقد الزمالك حتى الآن مع كل من زكريا الوردي وإبراهيما نداي ونبيل عماد دونجا وعمر جابر والحارس محمد صبحي.

وبحسب التقارير الواردة من ميت عقبة فأن إدارة الزمالك حصلت على توقيع يوسف حسن مهاجم منتخب الشباب مواليد 2003 قادما من وادي دجلة.

وأوضحت أن الزمالك حسم الصفقة وتبقي الرتوش الأخيرة مع إدارة وادي دجلة قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وأشارت إلى أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا أبدى موافقته على ضم يوسف حسن في ظل صغر سنه وإمكانياته الكبيرة.

وكان المهاجم الشاب الذي سبق له أن لعب للمقاولون العرب ضمن اهتمامات الأهلي وبيراميدز ولكن إدارة الزمالك نجحت في حسم الصفقة لصالحها.