الأربعاء 30 نوفمبر 2022 11:08 مـ 7 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًانشرة بأهم الحوادث اليوم الألابعاء 30/11/2022 لـ النهارالناتو يتطلع إلى الاستثمار في أنظمة الأسلحة السوفيتية في أوكرانيارئيس جامعة مدينة السادات يستقبل الدكتور ممدوح العربى نائب رئيس مجلس إدارة شركة العربىالتشكيل الرسمي لمباراة الأرجنتين وبولندا بكأس العالم 2022توقف الموقع الإلكتروني للفاتيكان وسط شكوك حول تعرضه لهجوم قراصنة

المحافظات

”تموين البحيرة”: ضبط 41 طن أرز داخل مضارب فى إدكو ورشيد دون تصريح


واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية فى البحيرة، برئاسة المحاسب مجدى الخضر، مدير المديرية، بالاشتراك مع مباحث التموين، وكافة الجهات المعنية، تنفيذ حملات مكبرة على مضارب الأرز، للقضاء على السوق السوداء واحتكار الأرز.
وتمكنت حملة مكبرة للتموين بمركزى إدكو ورشيد، من ضبط 41 طن أرز شعير داخل مضارب دون تصريح، وحررت المحاضر اللازمة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وأكد المحاسب مجدى الخضر، مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية، استمرار الحملات اليومية والمتابعة المستمرة لحركة توريد الأرز، وانتظام أعمال التوريد ومراقبة حالة التخزين بالشون، للتحقق من جودة الأرز المورد، وتكثيف الحملات الرقابية والتموينية على الشون، للتأكد من الالتزام بكافة التعليمات والقضاء على السوق السوداء، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.