الإثنين 6 مايو 2024 03:42 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
شواطئ الغردقة كامل العدد فى شم النسيم والفنادق تقدم الرنجة والفسيخ للنزلاء تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بتخرج ابنتهما تاليا: «ربنا يحفظك.. وعقبال الجامعة» محافظ القليوبية يتفقد حدائق القناطر الخيرية وكورنيش النيل بمدينة بنها ويلتقي بالأسر والأطفال توافد آلاف المواطنين على حدائق ومتنزهات المنوفية احتفالا بشم النسيم المنوفية: 56 مليون جنيه تكلفة مشروعات الخطة الاستثمارية بمركزي شبين الكوم وتلا محافظ كفرالشيخ: تحرير 9 محاضر لمخالفات تموينية ببلطيم الأربعاء القادم.. جامعة المنوفية تنظم سبع مبادرات خضراء في ختام مهرجان الأسبوع البيئي الحادي عشر رئيس مدينة القصير يتفقد أعمال القافلة الطبية بمركز التأهيل الشامل بالقصير رئيس مدينة القصير يتابع الحالة العامة للشواطئ والمتنزهات سقوط عنصرين إجراميين بـ50 كيلو حشيش بالعبور جامعة أسيوط تنظم أول مسابقة للتحكيم الصوري باللغة الإنجليزية على مستوى جامعات الصعيد تكثيف حملات النظافة بقرى ومراكز أسيوط تزامناً مع احتفالات شم النسيم وأعياد الربيع

رياضة

موعد مباراة الإياب أمام فلامبو البوروندي بدوري أبطال إفريقيا

أعلن نادي الزمالك موعد مباراته أمام نظيره فريق فلامبو البوروندي، ضمن مرحلة الإياب من دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الزمالك بنظيره فريق فلامبو البوروندي، يوم الجمعة الموافق 9 من شهر أكتوبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، في مباراة الإياب لدور الـ 32 من دوري الأبطال.

ويخوض فلامبو البوروندي مباراة الذهاب أمام الزمالك، يوم الأحد المقبل 9 أكتوبر، في تمام الثالثة عصرًا، على أحد ملاعب تنزانيا، لعدم تطابق المواصفات الفنية للملاعب في بوروندي.

فلامبو البوروندي يتعثر قبل مواجهة الزمالك
وتعادل فلامبو البوروندي، اليوم السبت، مع نظيره فريق أوتال أو، بهدف لمثله، في مباراة جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

وتقرر تأجيل مباراة فلامبو البوروندي المقبلة بالدوري المحلي، لارتباطه بمواجهة الزمالك، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، كنوع من الدعم للفريق الذي يشارك للمرة الأولى في تاريخه بالبطولة الإفريقية.

استعدادات فلامبو البوروندي قبل الموسم الجديد
ولم يكتف فريق فلامبو بكونه بطلًا للدوري في بوروندي، بل استعد بقوة للموسم الجديد تحت قيادة رئيسه فينيران كازوهيرا، رجل الأعمال الأشهر في بوروندي، الذي انتدب للفريق 4 صفقات جديدة، وهي: آي هاكيزيمانا، أوليفييه دوشيمي، موسى موريانجون وديودوني نتيباهيزوا.

وسرعان ما نجحت تدعيمات الصيف لفريق فلامبو البوروندي، الذي فجر مفاجأة وأطاح بمنافسه الاتحاد الليبي مبكرًا، لتستقبل الجماهير الفريق بعد العودة إلى بوروندي بأعداد غفيرة، وبدوره منح الرئيس فينيران كازوهيرا مكافآت كبيرة للاعبين، بلغت حوالي 30 مليون فرنك بوروندي.