الإثنين 28 نوفمبر 2022 09:35 مـ 5 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محمود محيى الدين: التحول للمدن الخضراء يساعد فى مواجهة التغيرات المناخيةرئيس مجلس السيادة بالسودان يقرر تجميد نشاط النقابات والاتحادات المهنيةبريطانيا تدين هدم إسرائيل لمدرسة ابتدائية في الخليل وعنف المستوطنين ضد الفلسطينيينالخارجية الروسية تؤكد تأجيل محادثات نزع السلاح النووي بين موسكو وواشنطنمندوب روسيا: لاهاي تتجاهل تقارير الاستفزازات الأوكرانية باستخدام الأسلحة الكيميائيةزيلينسكي ورئيس الوزراء الهولندي يناقشان آليات تنفيذ صيغة السلام الأوكرانيةرسميا.. الاتحاد الكاميروني يعلن استبعاد أونانا من كأس العالمكاسيميرو: حققنا الهدف الأول بالتأهل وأهدرنا عدة فرصالبرتغال ضد أوروجواي.. الجماهير تشعل الأجواء بمدرجات3 منتخبات لم تستقبل أى أهداف بالمونديال حتى الآنبالفيديو:: شاهد لقاء السياسي والإعلامي أسامة شرشر في برنامج مباشر من مصر مساء اليوم الإثنينالتعليم توجه بتسجيل غياب الطلاب إلكترونيا وتشدد على ضرورة التزام المدارس

ثقافة

بالفيديو : اطبع كتابك في خمس دقايق .. تقنية جديدة في صناعة النشر والكتب بمعرض الرياض الدولي للكتاب

شهد معرض الرياض الدولي للكتاب في آحدى أجنحته جانب من أحدث الطرق المستخدمة في صناعة النشر والتوزيع باستخدام التقنية الحديثة .

وفي لقاء خاص لجريدة النهار المصرية أشار مسؤولوا " مكتبة اطبع الرقمية " لطريقة عمل المكتبة وفوائدها على الناشر والمؤلف والقاريء .

حيث تعمل تلك التقنية باستخدام فكرة الوساطة في تقديم الخدمة بأسرع وقت وجودة عالية وتكلفة أقل ، وتبدأ بنشر المؤلف أو دار النشر والتوزيع كتابها على منصة المكتبة ثم تقوم المنصة بعرضه للقراء ، فيقوم القاريء الذي يرغب في شراء الكتاب بشراءه أون لاين ودفع قيمته ثم ادخال بيانات الإرسال .

يأتي دور ادارة المنصة في هذا السياق باصدار أمر طباعة النسخة في مدة من خمس إلى ثماني دقائق ويخرج الكتاب آليا دون أي تدخل بشري ثم ارساله عبر شحنه بريدية للمشتري .