الأحد 4 ديسمبر 2022 09:14 مـ 11 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
3 أطفال ضمن ضحايا حادث عزبة النخل.. وأسرتهم: كانوا رايحين الدرس ورجعوا جثـثنادى إنبى يفتتح فرعًا جديدًا لأكاديمية كرة القدم بمدينة المستقبلجامعة مدينة السادات تطلق مشروع بيئى تنموى متكامل بقرية ” دبركى ” بالمنوفية ‏‎ضمن مبادرة حياة كريمةخاص.. أول رد من الأسرة المتهمة فى واقعة «تمريض مستشفي قويسنا»«شرشر» يعزي حسن عبد الله محافظ البنك المركزي في وفاة المرحوم خالهالتشكيل الرسمى لمباراة إنجلترا ضد السنغال فى كأس العالم 2022بند ال8 سنوات يثير مناقشات..حازم امام : يجب تطبيقه .. ورئيس اللجنة: سنستمع لكافة الآراء حولهأسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرضالنيابة العامة تحقق في التعدي على طاقم التمريض والعاملين بمستشفى قويسنا المركزيمديريتي الأمن والتعليم بالشرقية تنظمان احتفالية لطلبة وطالبات مدرسة التربية الفكرية بالزقازيقاليونيسكو يعتمد ملف الاحتفالات المرتبطة بالعائلة المقدسة كتراث ثقافي فى الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق يفتتح مركز تدريب جراحات المخ والأعصاب

رياضة

تأجيل مفاجئ لانطلاق الدوري التونسي

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، تأجيل منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري التونسي في الموسم الجارى 2022-2023، والتي كان مقررا إنطلاقها مساء اليوم الجمعة بمواجهة فريقي الأولمبي الباجي والاتحاد المنستيري.

وجاء في بيان الاتحاد التونسي الذى أصدره على موقعه الرسمى "بناء على التعليمات الواردة على الجامعة التونسية لكرة القدم من طرف السلط الأمنية بخصوص اِستحالة تأمين مباريات الجولة الأولى من بطولة الرابطة المحترفة الأولى للموسم الرياضي 2022/2023 المبرمجة ليومي الجمعة 30 سبتمبر 2022 والسبت 01 أكتوبر 2022، لقد تقرّر تأجيل موعد اِنطلاق مباريات الجولة الأولى إلى موعد لاحق".

وأضاف بيان الاتحاد التونسي "تقرّر دعوة رؤساء أندية الرابطة المحترفة الأولى لحضور اِجتماع عاجل و ذلك يوم السبت 01 أكتوبر 2022 على الساعة منتصف النهار (12:00) بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم".

يذكر أن فريق الترجى توج بطلا للدوري التونسي في الموسم الماضى 2021-2022، بالفوز على اتحاد بن قردان، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من مجموعة التتويج بالدوري التونسي.

وكان نادي هلال الشابة التونسي، أعلن أمس الخميس، أن المحكمة الرياضية الدولية "تاس"، قررت إعادة الفريق إلى دوري الممتاز التونسي لكرة القدم، مما تسبب في ارتباك قبل يومين من انطلاق الموسم الجديد، وجعل هذا الموقف الاتحاد التونسي ورئيسه وديع الجريء في ورطة قبل يومين على بداية البطولة.

وقال هلال الشابة في بيان بصفحته على "فيس بوك": أصدرت محكمة التحكيم الرياضية اليوم قرارا يقضي بعودة هلال الشابة للرابطة الوطنية المحترفة (الدوري الممتاز)، القضاء الدولي ينصف هلال الشابة للمرة العشرين أمام الجامعة التونسية (الاتحاد التونسي).

وهبط هلال الشابة لدوري الدرجة الثانية بعد خسارته 1-صفر أمام الأفريقي في الجولة الأخيرة لمرحلة المجموعتين الموسم الماضي.