السبت 20 أبريل 2024 04:13 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

تأجيل مفاجئ لانطلاق الدوري التونسي

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، تأجيل منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري التونسي في الموسم الجارى 2022-2023، والتي كان مقررا إنطلاقها مساء اليوم الجمعة بمواجهة فريقي الأولمبي الباجي والاتحاد المنستيري.

وجاء في بيان الاتحاد التونسي الذى أصدره على موقعه الرسمى "بناء على التعليمات الواردة على الجامعة التونسية لكرة القدم من طرف السلط الأمنية بخصوص اِستحالة تأمين مباريات الجولة الأولى من بطولة الرابطة المحترفة الأولى للموسم الرياضي 2022/2023 المبرمجة ليومي الجمعة 30 سبتمبر 2022 والسبت 01 أكتوبر 2022، لقد تقرّر تأجيل موعد اِنطلاق مباريات الجولة الأولى إلى موعد لاحق".

وأضاف بيان الاتحاد التونسي "تقرّر دعوة رؤساء أندية الرابطة المحترفة الأولى لحضور اِجتماع عاجل و ذلك يوم السبت 01 أكتوبر 2022 على الساعة منتصف النهار (12:00) بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم".

يذكر أن فريق الترجى توج بطلا للدوري التونسي في الموسم الماضى 2021-2022، بالفوز على اتحاد بن قردان، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من مجموعة التتويج بالدوري التونسي.

وكان نادي هلال الشابة التونسي، أعلن أمس الخميس، أن المحكمة الرياضية الدولية "تاس"، قررت إعادة الفريق إلى دوري الممتاز التونسي لكرة القدم، مما تسبب في ارتباك قبل يومين من انطلاق الموسم الجديد، وجعل هذا الموقف الاتحاد التونسي ورئيسه وديع الجريء في ورطة قبل يومين على بداية البطولة.

وقال هلال الشابة في بيان بصفحته على "فيس بوك": أصدرت محكمة التحكيم الرياضية اليوم قرارا يقضي بعودة هلال الشابة للرابطة الوطنية المحترفة (الدوري الممتاز)، القضاء الدولي ينصف هلال الشابة للمرة العشرين أمام الجامعة التونسية (الاتحاد التونسي).

وهبط هلال الشابة لدوري الدرجة الثانية بعد خسارته 1-صفر أمام الأفريقي في الجولة الأخيرة لمرحلة المجموعتين الموسم الماضي.