الأربعاء 30 نوفمبر 2022 11:17 مـ 7 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتخب الأرجنتين يفوز على بولندا بهدفين ويتأهل لمواجهة أسترالياكأس العالم 2022.. المكسيك تهزم السعودية 2-1 ويودعان المونديال60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًانشرة بأهم الحوادث اليوم الألابعاء 30/11/2022 لـ النهارالناتو يتطلع إلى الاستثمار في أنظمة الأسلحة السوفيتية في أوكرانيارئيس جامعة مدينة السادات يستقبل الدكتور ممدوح العربى نائب رئيس مجلس إدارة شركة العربى

المحافظات

الشرقية : اليوم بدء تطبيق المواعيد الشتوية لغلق المحال التجارية

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بدء تطبيق المواعيد الشتوية لغلق المحال والمقاهي والمطاعم ، بدءاً من اليوم الجمعه 30 سبتمبر وفقًاً لقرار تنظيم مواعيد فتح وغلق المحلات والمطاعم العامة والكافيهات والورش والأعمال الحرفية والمولات التجارية الصادر عن وزير التنمية المحلية ، والذى نص على أن يكون آخر يوم لتطبيق المواعيد الصيفية الخميس الأخير في شهر سبتمبر.

أكد المحافظ فتح المحال والمولات التجارية يوميًا من الساعة 7 صباحًا ، وتغلق 10 مساءً بدءاً من اليوم 30 سبتمبر وخلال يومي الخميس والجمعة وفى الإجازات والأعياد الرسمية للدولة تغلق الساعه 11 مساءاً وكذا فتح المطاعم والكافيهات والبازارات يوميًا من الساعة 5 صباحًا وتغلق 12 منتصف الليل مع إستمرار خدمة توصيل الطلبات للمنازل بالنسبة للمطاعم والكافيهات على مدار 24 ساعة مؤكداً فتح جميع محال الورش والأعمال الحرفية داخل الكتل السكنية يوميًا من الساعة 8 صباحًا وتغلق 6 مساءً مع استثناء الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود ، والورش المرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطن وتُستثنى من المواعيد محال البقالة والسوبر ماركت والمخابز والأفران.

وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية علي أصحاب الأنشطة التجارية للتأكد من إلتزام أصحابها بالمواعيد الجديده للغلق وتطبيق القانون على غير الملتزمين دون تهاون.