الأحد 4 ديسمبر 2022 08:34 مـ 11 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة مدينة السادات تطلق مشروع بيئى تنموى متكامل بقرية ” دبركى ” بالمنوفية ‏‎ضمن مبادرة حياة كريمةخاص.. أول رد من الأسرة المتهمة فى واقعة «تمريض مستشفي قويسنا»«شرشر» يعزي حسن عبد الله محافظ البنك المركزي في وفاة المرحوم خالهالتشكيل الرسمى لمباراة إنجلترا ضد السنغال فى كأس العالم 2022بند ال8 سنوات يثير مناقشات..حازم امام : يجب تطبيقه .. ورئيس اللجنة: سنستمع لكافة الآراء حولهأسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرضالنيابة العامة تحقق في التعدي على طاقم التمريض والعاملين بمستشفى قويسنا المركزيمديريتي الأمن والتعليم بالشرقية تنظمان احتفالية لطلبة وطالبات مدرسة التربية الفكرية بالزقازيقاليونيسكو يعتمد ملف الاحتفالات المرتبطة بالعائلة المقدسة كتراث ثقافي فى الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق يفتتح مركز تدريب جراحات المخ والأعصابجامعة الزقازيق تنعى لواء أ.ح. ناجى شهود مساعد رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية الأسبقجهاز المخابرات ووكيل صحة الشرقية يتفقدا عدد من مستشفيات المحافظة

عربي ودولي

واشنطن ترفض الاستفتاءات الزائفة التي أجراها الكرملين فى الأراضي الأوكرانية

انتقد وزير الخارجية أنتوني بلينكين محاولة روسيا الاستيلاء على الأراضي في أوكرانيا، وقال إن الولايات المتحدة لن تعترف أبدًا بنتائج الاستفتاءات الزائفة التي أجراها الكرملين.

وكتب بلينكين في مقالته: تم تنظيم النتائج في موسكو ولا تعكس إرادة الشعب الأوكراني ،ولا تعترف الولايات المتحدة ولن تعترف أبدًا بشرعية أو نتيجة هذه الاستفتاءات الزائفة أو ضم روسيا المزعوم للأراضي الأوكرانية.

وأضاف أن هذا المشهد الذي يقوم به وكلاء روسيا غير شرعي وينتهك القانون الدولي، وقال كبير الدبلوماسيين في إدارة بايدن إن الولايات المتحدة ستستمر في دعم أوكرانيا طالما أن الأمر يتطلب ذلك، وكان الكرملين قد قال في وقت سابق إن نتائج الاستفتاءات التي أجريت في أربع مناطق في أوكرانيا شرعية.