الأحد 4 ديسمبر 2022 09:01 مـ 11 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
3 أطفال ضمن ضحايا حادث عزبة النخل.. وأسرتهم: كانوا رايحين الدرس ورجعوا جثـثنادى إنبى يفتتح فرعًا جديدًا لأكاديمية كرة القدم بمدينة المستقبلجامعة مدينة السادات تطلق مشروع بيئى تنموى متكامل بقرية ” دبركى ” بالمنوفية ‏‎ضمن مبادرة حياة كريمةخاص.. أول رد من الأسرة المتهمة فى واقعة «تمريض مستشفي قويسنا»«شرشر» يعزي حسن عبد الله محافظ البنك المركزي في وفاة المرحوم خالهالتشكيل الرسمى لمباراة إنجلترا ضد السنغال فى كأس العالم 2022بند ال8 سنوات يثير مناقشات..حازم امام : يجب تطبيقه .. ورئيس اللجنة: سنستمع لكافة الآراء حولهأسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرضالنيابة العامة تحقق في التعدي على طاقم التمريض والعاملين بمستشفى قويسنا المركزيمديريتي الأمن والتعليم بالشرقية تنظمان احتفالية لطلبة وطالبات مدرسة التربية الفكرية بالزقازيقاليونيسكو يعتمد ملف الاحتفالات المرتبطة بالعائلة المقدسة كتراث ثقافي فى الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق يفتتح مركز تدريب جراحات المخ والأعصاب

عربي ودولي

أوكرانيا .. الضربات الروسية استهدفت قافلة مدنية خارج زابوريجيه

أعلن أولكسندر ستاروخ حاكم إقليم زابوريزهجيا، في منشور على تلجرام، إن الضربات ، التي استهدفت قافلة من الأشخاص الذين كانوا متجهين إلى الأراضي التي تحتلها روسيا لإحضار أقاربهم ، قتلت 23 شخصًا على الأقل وأصابت 28 على الأقل.

وكتب ستاروخ "هناك قتلى وجرحى، ورجال الإنقاذ والمسعفون وجميع الخدمات ذات الصلة يعملون حاليًا في الموقع.

من جهته كتب حاكم لوهانسك الأوكراني سيرهي هايداي على تليغرام ، بالقرب من زابوريزهزهيا ، أطلق الروس صواريخ على قافلة متجهة إلى الأراضي المحتلة، وتجدر الإشارة إلى أنه تم التخطيط لمغادرة 34 مركبة مع سكان منطقة لوهانسك، ومزيد من المعلومات التفصيلية عن الضحايا يتم توضيحها ”

ونقلت وكالة الإعلام الروسية عن فولوديمير روجوف ، زعيم زابوريزهيا المحتلة الذي عينته روسيا ، إلقاء اللوم على القوات الأوكرانية في الهجوم ، قائلا إن "المسلحين الأوكرانيين صدموا قافلة كانت تصطف فيها عشرات السيارات المدنية".