الأحد 4 ديسمبر 2022 09:48 مـ 11 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس غارب يتفقد مبنى الادارة الزراعية ومنافذ تقديم المنتجات للمواطنين.إضراب المراقبين يُلغى 60% من رحلات القطارات فى فرنساالصحة: السماح للصيدلي بإعطاء الحقن ينطبق على الحاصلين على دورة تدريبيةوزير الرياضة يلتقي مسئولو ”كابيتانو مصر” بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة”تعليم البحيرة” خامس الجمهورية فى مسابقة المشروع الوطنى للقراءةجامعة الزقازيق تشارك في فعاليات ” الملتقي التنسيقي مناهضة العنف ضد المرأة ”اختفت 3 أيام.. العثور على جثة «راوية» بأحد الترع بالمنوفية3 أطفال ضمن ضحايا حادث عزبة النخل.. وأسرتهم: كانوا رايحين الدرس ورجعوا جثـثنادى إنبى يفتتح فرعًا جديدًا لأكاديمية كرة القدم بمدينة المستقبلجامعة مدينة السادات تطلق مشروع بيئى تنموى متكامل بقرية ” دبركى ” بالمنوفية ‏‎ضمن مبادرة حياة كريمةخاص.. أول رد من الأسرة المتهمة فى واقعة «تمريض مستشفي قويسنا»«شرشر» يعزي حسن عبد الله محافظ البنك المركزي في وفاة المرحوم خاله

رياضة

مران الأهلي ..فقرة إستشفائية في الجيم وتقسيم اللاعبين لمجوعتين

قام الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر بتخصيص فقرات استشفائية للاعبين في الجيم وفي الملعب، في إطار البرنامج الذي تم وضعه لتجهيز الفريق لمواجهة الاتحاد الرياضي المنستيري في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

ويحرص كولر ومعاونيه على تقسيم لاعبي الأهلي إلى مجموعات خلال المران قبل أن يتم إجراء تقسيمة شاملة للجميع من أجل تنفيذ خطط ورؤية الجهاز الفني للفريق.

عقد السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، محاضرة مع لاعبى الفريق على هامش المران الذى أُقيم صباح اليوم الجمعة باستاد التتش، تحدث خلالها عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالفريق.

وشرح كولر للاعبى الأهلى بعض التعليمات والأمور الفنية الخاصة بالفريق بعد خوض ثلاث مباريات ودية الفترة الماضية، وطالب المدير الفنى للأهلى من لاعبى الفريق عدم تكرار الأخطاء التى وقعوا فيها سواء فى التدريبات أو الوديات، كما طالبهم بالتركيز الجيد قبل خوض الأرتباطات المقبلة محلياً وأفريقياً.

وخاض الأهلى ثلاث مباريات ودية؛ استعدادا للموسم الجديد، حيث فاز على بتروجت بنتيجة 5-1، وفاز على أسوان بنتيجة 2-1، وتعادل مع طلائع الجيش بدون أهداف.

ويستعد الأهلى لمواجهة الاتحاد الرياضى المنستيرى يوم 9 أكتوبر المقبل فى ذهاب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا.