الإثنين 29 أبريل 2024 01:20 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وسط مخاوف مع قدوم الصيف.. تحذيرات من تزايد معدل الحرائق مع ارتفاع درجات الحرارة الشيوخ يحيل تقارير اللجان النوعية وطلبات النواب للحكومة لاتخاذ اللازم بشأنها.. تفاصيل جامعة الدلتا التكنولوجية تحصد المركزين الأول والسابع فى فعاليات الهاكثون الثالث للحلول الذكية لتحديات الطاقة الجديدة والمتجددة ضبط شخصين لقيامهما باضرام النيران عمدًا بإحدى الصيدليات في القاهرة بيراميدز بالصدارة.. ترتيب جدول الدوري المصري قبل مباريات اليوم ”ايتيبا 2”.. ورشة عمل للتعاون بين الشرطة الايطالية وتدريب الكوادر الأمنية الأفريقية موعد مباراة فاركو وسيراميكا في الدوري المصري الممتاز صراع الوصافة.. ترتيب دوري المحترفين مرحلة الصعود قبل مباريات اليوم ضبط 8100 كيلو جرام مخدر حشيش و3 قطع سلاح ناري في أسوان التشكيل المتوقع لبرشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني لأي ست بيت.. طريقة إعداد كيكة التفاح بالقرفة مكروه أم لا؟.. ما حكم الزواج في شهر شوال؟

المحافظات

محافظ الدقهلية يفتتح عدد من المدارس بالمنزلة بتكلفة 15 مليون جنيه

افتتح اليوم الخميس الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الخميس عدد من المدارس بمركز المنزلة بتكلفة 15 مليون جنيه ، بحضور ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم ،والمهندس هشام عطيه مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بالدقهلية ، والنائب مجدي الأمير ، والنائب احمد الحديدي ، والنائب محمد خالد والمحاسب السيد عبدالسلام رئيس مركز ومدينة المنزلة .

حيث افتتح " مختار "مدرسة ابن تميم الابتدائيه بمدينة المنزلة علي مساحة 600 متر مربع ومكونه من 6 فصول تعليميه بتكلفة 4,5 مليون جنيه وتفقد فصول المدرسه .

كما افتتح " المحافظ " مدرسة جابر يونس بعزبة الفتح علي مساحة 2,100 متر مربع ومكونه من 22 فصل بتكلفه 10,5 مليون جنيه .

وأشار " مختار " الي أن تطوير العملية التعليمية من أولي اهتمامات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي وما يحدث في عهده من إنشاء للمدارس هو وبحق إنجاز للدولة المصرية في ظل بناء الجمهورية الجديدة وبناء مصر الحديثة القوية .

وأكد " المحافظ " علي أن الهدف من إنشاء مدارس جديده هو تقديم خدمة تعليمية متميزه لكافة الطلاب وتقليل كثافة الفصول لبناء جيل قوي مسلح بسلاح العلم والمعرفة .

وثمن " مختار " دور المجتمع المدني بالدقهلية الذي ضرب اروع المثل في المشاركة المجتمعيه في البناء والتنمية الذي تشهده المحافظة في مختلف القطاعات وفي مقدمتها بناء المدارس وتطوير المستشفيات .

ووجه " المحافظ " لوكيل وزارة التربية والتعليم ورئيس هيئة الأبنية التعليمية ورئيس مركز المنزلة بالمشاركة مع المجتمع المدني بتنجيل كافة ملاعب المدارس لممارسة الطلاب كافة الانشطه الرياضيه عليها .