السبت 20 أبريل 2024 02:46 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

اتحاد المنستيري: الأهلي أحد عملاقة الكرة الإفريقية ونتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية

أكد طارق صيادي المتحدث الرسمي لنادي اتحاد المنستيري، أن مواجهة فريق الهلال ستكون أمام أحد عملاقة الكرة الإفريقية، لافتًا إلى أن فريقه يعد حديث عهد بالبطولة ولكنه يقدم مستويات جيدة في الفترة الأخيرة.


وأضاف صيادي، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون" عبر قناة "أون تايم سبورتس" مع الإعلامي أحمد شوبير، أن هناك استقدامات في الفريق ولكن ما زالوا يحتاجون للاندماج من أجل تقديم أداء جيد أمام الأهلي.

وواصل: "الأهلي دائمًا فريق قوي وعريق نحاول أن نكون منافس جيد للأهلي وتحقيق نتيجة إيجابية، ونريد أن تكون لدينا حظوظ متساوية لتكون مواجهة قوية تليق بالمواجهات المصرية التونسية تاريخيًا".

وأوضح بقوله: "الفريق يمر بمرحلة انتقالية مع مدرب جديد والموسم لم يبدأ بعد في تونس لكن نتطلع لتحقيق مستوى مطلوب".

يواجه الأهلي فريق اتحاد المنستيري في دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022 - 2023 على ملعب مصطفى بن جـنات بمدينة المنستير.