الإثنين 28 نوفمبر 2022 09:33 مـ 5 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محمود محيى الدين: التحول للمدن الخضراء يساعد فى مواجهة التغيرات المناخيةرئيس مجلس السيادة بالسودان يقرر تجميد نشاط النقابات والاتحادات المهنيةبريطانيا تدين هدم إسرائيل لمدرسة ابتدائية في الخليل وعنف المستوطنين ضد الفلسطينيينالخارجية الروسية تؤكد تأجيل محادثات نزع السلاح النووي بين موسكو وواشنطنمندوب روسيا: لاهاي تتجاهل تقارير الاستفزازات الأوكرانية باستخدام الأسلحة الكيميائيةزيلينسكي ورئيس الوزراء الهولندي يناقشان آليات تنفيذ صيغة السلام الأوكرانيةرسميا.. الاتحاد الكاميروني يعلن استبعاد أونانا من كأس العالمكاسيميرو: حققنا الهدف الأول بالتأهل وأهدرنا عدة فرصالبرتغال ضد أوروجواي.. الجماهير تشعل الأجواء بمدرجات3 منتخبات لم تستقبل أى أهداف بالمونديال حتى الآنبالفيديو:: شاهد لقاء السياسي والإعلامي أسامة شرشر في برنامج مباشر من مصر مساء اليوم الإثنينالتعليم توجه بتسجيل غياب الطلاب إلكترونيا وتشدد على ضرورة التزام المدارس

المحافظات

جامعة مدينة السادات تحصد المركز الأول في المسابقة القمية للبحوث الإجتماعية

تحت رعاية الدكتور خالد جعفر رئيس جامعة مدينة السادات ، والدكتور شريف محمد على نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ،
وتحت إشراف الأستاذ هيثم قنديل مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب والأستاذ ياسين أبو هيبه مدير النشاط الإجتماعي والرحلات.
حصلت الطالبة شروق أحمد حسين القصاص بكلية التربية العام الفرقة الرابعة على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية فى المسابقة القمية للبحوث الإجتماعية ( المشروعات القومية إعجاز وإنجاز على أرض الواقع)
جاءت مشاركة جامعة مدينة السادات في إطار إهتمام جامعة مدينة السادات لتعزيز تنافسية التعليم والبحث العلمى وذلك ضمن الخطة الإستراتيجية للجامعة للوصول إلى تصنيف متقدم محلياً وعالمياً على مستوى الجامعات بما يواكب مقومات التحول لجامعات الجيل الرابع ، من خلال تعزيز منظومة البحث العلمى والمشاركة في المسابقات العلميه بالجامعات المصرية والبحوث التى بدورها تعزز تنافسية التعليم.
جاءت مشاركة جامعة مدينة السادات في مسابقة البحوث الإجتماعية القمية التى تنظمها إدارة النشاط الإجتماعي والرحلات بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة عين شمس تحت عنوان « المشروعات القومية...إعجاز وإنجاز على أرض الواقع »
على أن يشمل البحث أبرز المشروعات القومية التى تم إنجازها على أرض الواقع في الآونة الأخيرة - أهمية تلك المشروعات - أهداف تلك المشروعات القومية - إسهامات تلك المشروعات القومية فى التنمية الإقتصادية والإجتماعية - رؤية الطالب في إنجاز تلك المشروعات.
جدير بالذكر جوائز المسابقة هى :-
المركز الأول خمسة عشر ألف جنيه
المركز الثاني عشرة آلاف جنية
المركز الثالث سبعة آلاف جنيه
المركز الرابع خمسة آلاف جنية
المركز الخامس أربعة آلاف جنية
تشارك كل جامعة بعدد (٢ ) بحث .
وفى سياق متصل شاركت الطالبة ببحث في المؤتمر العلمي الرابع للطلاب "علماء المستقبل" والذي انعقد بجامعة دمياط في الفترة من ١١-١٢ مايو ٢٠٢٢ وتم تم قبول البحث للنشر والالقاء وحصلت علي درع.
وجه رئيس الجامعة الشكر والتهنئة للطالبه ولقيادة كلية التربية العام متمثلة في الدكتور خميس محمد خميس عميد الكلية والدكتورة منى الحارون وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب .