الجمعة 26 أبريل 2024 09:43 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

برازيلي جديد.. الأهلى فى الطريق إلي بيسولى مهاجم أتلتيكو بارانينسي

دخل النادي الأهلي، في مفاوضات مع أتلتيكو بارانينسي من أجل ضم جيلهيرمي بيسولي مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

انضم بيسولي لاعب أتلتيكو بارانينسي، على سبيل الإعارة إلي فريق آفاي البرازيلي، وسجل 13 هدفًا ويحتل ثالث الهدافين في الدوري البرازيلي.

وحسبما نشر موقع "UOL"البرازيلي، إن إدارة الأهلي، أبدت اهتمامها بضم بيسولي مهاجم أتلتيكو بارانينسي المُعار إلى آفاي، لكن في الوقت نفسه، يملك عقدًا مع الأول ينتهي في صيف 2023.

وأضاف، إن المفاوضات بين الأهلي وأتلتيكو بارانينسي، وصلت إلي مراحل متقدمه من أجل ضم اللاعب المقرر إنتهاء إعارته مع نادي آفاي في ديسمبر المقبل.

كان النادي الأهلي، قد قام بضم المهاجم البرازيلي برونو سافيو من بوليفار البوليفي، لدعم هجوم القلعة الحمراء في الموسم المقبل.

بيسولي مهاجم أتلتيكو بارانينسي يبلغ من العمر 24 عامًا، ويتميز بقوة بدنية، ويلعب في مركز المهاجم الرئيسي، وتبلغ قيمته السوقية 3.5 مليون يورو، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت".