السبت 20 أبريل 2024 01:49 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

لاعب الزمالك السابق: لا أزمة بين محمد وأحمد الشناوي

نفى حازم إمام عضو اتحاد الكرة ما يثار حول وجود أزمة بين محمد الشناوي وأحمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر بسبب رقم القميص.

وتحدث حازم إمام عبر قناة "أون تايم سبورتس 1" بعد فوز مصر على ليبيريا وديا بثلاثية دون رد قائلا: "روي فيتوريا مدرب المنتخب سعيد للغاية بالمعسكر ولم يتوقع ذلك الأداء من اللاعبين خاصة في المران".

وأكمل "وكل ما يقال عن وجود أزمات في المعسكر ومن سيرتدي رقم 1 ومن سيرتدي رقم 16 كل ذلك عار تماما عن الصحة لا توجد مشاكل حدثت".

وأردف "ومحمد الشناوي قال هو رقم 1 وأنا 16 لا توجد مشكلة، وطلبت من أحمد حجازي شكر كل اللاعبين في المعسكر".

وعن مواجهة منتخبات صغيرة قال: "بدأنا بمباريات صغيرة وهذا طبيعي لمدرب جديد لا يعرف أي شيء عن اللاعبين المصريين مثلما بدأ مارسيل كولر مع الأهلي، أي شخص يبدأ بفرق صغيرة ثم متوسطة وهكذا".

أما عن التوقف الدولي في شهر نوفمبر المقبل كشف حازم إمام "سنواجه بلجيكا في الكويت في 18 نوفمبر المقبل وهناك مباراة أخرى نعمل على التعاقد على إقامتها وسيكون منتخب أقل من بلجيكا".

وأكمل "نريد خوض المباراتين في الكويت، ومن الوارد أن نواجه الكويت نفسها لكن لم نتمم أي اتفاق حتى الآن".