الأربعاء 30 نوفمبر 2022 11:08 مـ 7 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًانشرة بأهم الحوادث اليوم الألابعاء 30/11/2022 لـ النهارالناتو يتطلع إلى الاستثمار في أنظمة الأسلحة السوفيتية في أوكرانيارئيس جامعة مدينة السادات يستقبل الدكتور ممدوح العربى نائب رئيس مجلس إدارة شركة العربىالتشكيل الرسمي لمباراة الأرجنتين وبولندا بكأس العالم 2022توقف الموقع الإلكتروني للفاتيكان وسط شكوك حول تعرضه لهجوم قراصنة

رياضة

لاعب بيراميدز: سعيد بمشاركتي مع منتخب مصر أمام ليبيريا

أعرب إسلام عيسى لاعب منتخب مصر ونادي بيراميدز، عن سعادته بمشاركته للمرة الأولى مع منتخب الفراعنة أمام ليبيريا.

وحقق منتخب مصر الفوز على نظيره ليبيريا، بثلاثة أهداف دون رد في مباراة ودية أقيمت على ملعب استاد الأسكندرية.

وقال عيسى في تصريحات عبر قناة "الحياة": "سعيد بمشاركتي مع منتخب مصر لأول مرة، وسأحاول بذل كل ما لدي من مجهود للاستمرار مع المنتخب".

وأضاف: "فيتوريا قال لي أنه يريد تمرير الكرة للأمام بشكل أكبر، هذا غير الواجبات الدفاعية حيث يرغب من كل اللاعبين أن يدافعوا عندما تنقطع الكرة".

واختتم عيسى تصريحاته: "سألتحق ببعثة فريقي بيراميدز في دبي، ونتطلع للتتويج ببطولة أو بطولتين خلال الموسم الجديد".