السبت 24 فبراير 2024 09:38 مـ 14 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
غياب بيلينجهام وكارفخال.. قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني وزير العدل يبحث مع سفيرة البحرين في القاهرة سبل تعزيز التعاون القضائي هدى يسي : صفقة رأس الحكمة للشراكة الاستثمارية المصرية الإماراتية ..بشرة خير للاقتصاد المصرى وشهادة ثقة فى المناخ الاستثمارى البحيرة: افتتاح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور حاول إنهاء حياة طليقته.. السجن المشدد 3 سنوات لـ عاطل بأسيوط محافظ كفر الشيخ: قافلة طبية مجانية في قرية «الجزار» ضمن مبادرة «حياة كريمة» محافظ القليوبية يشهد إحتفالية مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية وزير التربية والتعليم يترأس اجتماع مجلس إدارة المركز الإقليمي لتعليم الكبار بسرس الليان بالمنوفية بالم هيلز يشعل دورى الجولف فى «عز البرد» برشلونة يكتسح خيتافي برباعية نظيفة في الدوري الإسباني ضبط عاطل لقيامه بالنصب على المواطنين بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج مصطفى محمد يشارك في فوز نانت على لوريان بالدوري الفرنسي

رياضة

لتدعيم خط الوسط.. الزمالك يتحرك لضم عمرو السيسي

يصر مسئولو نادي الزمالك، على ضم صفقة جديدة لتدعيم خط الوسط، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الفارس الأبيض قد نجح في ضم لاعبين في وسط الملعب خلال ميركاتو الصيف الجاري، وهم زكريا الوردي وعماد نبيل دونجا.

ولكن إدارة الأبيض دخلت في مفاوضات لضم مروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري، قبل أن تتعطل الصفقة.

ووفقا لتقارير من داخل القلعة البيضاء، فأن مسئولو الزمالك يرغبون في ضم عمرو السيسي لاعب وسط طلائع الجيش لتدعيم صفوف الفريق في الصيف الجاري.

وأوضحت التقارير، أن الفريق يرغب في ضم لاعب وسط جديد بناء على طلب من البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الفارس الأبيض.

إقرأ أيضاً بقيادة كهربا.. مارسيل كولر يشيد بـ رباعي الأهلي بعد وديتي بتروجيت وأسوان
وأكملت، الزمالك تحرك فى هذا الاتجاه لتعويض تعثر مفاوضات ضم مروان عطية، فى ظل رفض محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد، خطوة رحيله.