السبت 20 أبريل 2024 12:57 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

فن

أصالة نصرى تجيب عن سر تغيير ملامح وجهها وخلعها لحذائها فى حفل دبى

كشفت الفنانة السورية أصالة نصري ، عن تغيير ملامح وجهها في الصور الأخيرة التى طرحتها قبل حفلتها في دبي الأخيرة.

أكدت أصالة، خلال تصريحات تليفزيونية، أنها في طورالشفاء من العملية التجميلية التي خضعت لها رافضة الكشف عن تفاصيل تلك العملية الجراحية، ومن المقرر أن تعلن عن تلك التفاصيل فى القريب العاجل .

وعن خلعها لحذائها أثناء حفلها الأخيرفى دبى قالت : "صراحة شلحت حافي لأنه جاي على بالي أعطيكم كل هاي الطاقة اللي جواتي حسيتها لانه مرات الكعب بأخرها أنا بحب كتير غني بجسمي بحب حرك أكتافي وكلي بتحرك وبوقف على روس اصابيعي جسمي كله بيتحرك حسب الغناء يعني أنا الغناء بيطلع من كل جسمي.

وكشفت أصالة إنها دائماً تقوم بالغناء في المنزل حافية القدمين و بأنها تقف على رؤوس أصابعها لكي تعطي من كل جسمها .

من جهة أخرى ، أعربت اصالة عن سعادتها بألبومها الذي طرحته خلال الصيف مشيرة الى أن زوجها فائق حسن كان له دوراً كبيرا في صناعته .و حول اشارتها لبعض الشخصيات المتخاصمة معها ضمن كليب " الرحلة " ، قالت اصالة انها فعلاً لم تقصد احد مؤكدة أنها ارادت توجيه رسالة لمنتقديها بأن يتخلوا عن العصبيةو اشارت الى انها لم تلتق اي احد منهن سابقاً مستغربة لماذا لا يحبونها .

ولقد ظهرت الفنانة أصالة نصري، متألقة بإطلالة مميزة فى حفلها بدبى، حيث أطلت النجمة السورية على الجمهور بفستان مميز، والتى حرصت على مشاركة بعض صوره مع متابعيها عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام".