الجمعة 9 ديسمبر 2022 02:15 صـ 16 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

قطع المياه غدا الثلاثاء 6 ساعات عن قرى دككرنس

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية انه سيتم قطع المياة غدا الثلاثاء الموافق 27 سبتمبر الجاري من الساعة 3صباحا حتي الساعة 9 صباحا من ذات اليوم عن بعض قري مركز دكرنس للقيام بأعمال ربط خط مياة قطر 10 بوصه بلاستيك والمغذي لقرية ميت الحلوج التابعة للمركز مما يستدعي غلق المياة عن بعض المناطق بنطاق مركز ومدينة دكرنس.
جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناءا على التقرير الذى ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية في هذا الشأن..
وقد أوضح التقرير أن المناطق المتأثرة بإنقطاع المياة في مركز دكرنس هي نطاق الوحدات المحلية لقري نجير وديمشلت ودموه وأشمون الرمان..

وقد وجه "د. مختار"،للمحاسب السيد النخيلي رئيس مركز ومدينة دكرنس للتنسيق مع مسئولى شركة مياة الشرب والصرف الصحي بسرعة إنهاء الأعمال المذكورة خلال الفترة الزمنية المحددة وعودة المياه مرة اخرى حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين.. واكد محافظ الدقهلية على أهمية إتباع الاصول الهندسية والفنية الواجبة في تنفيذ الأعمال المشار اليها..
هذا وتهيب محافظة الدقهلية بالسادة المواطنين قاطني الأماكن المتأثرة بإنقطاع المياه والوحدات المحلية المذكورة والهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز ضرورة العمل باتخاذ مايلزم لتوفير إحتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.