الأحد 4 ديسمبر 2022 08:01 مـ 11 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بند ال8 سنوات يثير مناقشات..حازم امام : يجب تطبيقه .. ورئيس اللجنة: سنستمع لكافة الآراء حولهأسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرضالنيابة العامة تحقق في التعدي على طاقم التمريض والعاملين بمستشفى قويسنا المركزيمديريتي الأمن والتعليم بالشرقية تنظمان احتفالية لطلبة وطالبات مدرسة التربية الفكرية بالزقازيقاليونيسكو يعتمد ملف الاحتفالات المرتبطة بالعائلة المقدسة كتراث ثقافي فى الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق يفتتح مركز تدريب جراحات المخ والأعصابجامعة الزقازيق تنعى لواء أ.ح. ناجى شهود مساعد رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية الأسبقجهاز المخابرات ووكيل صحة الشرقية يتفقدا عدد من مستشفيات المحافظإطلاق شارة بدء حملة ”حقك تنظمي” بصحة الشرقيةوكيل صحة الشرقية يجتمع بإدارة مستشفى الصدر لمناقشة تطوير الخدمات الطبيةأليو سيسيه يعلن تشكيل السنغال إستعدادًا لمواجهة إنجلترا في كأس العالمفي إطار مشاركتها بمعرض Food Africa .. فريشكانو اليونانية تتطلع لتعزيز تعاونها مع قطاع الأغذية المصري

المحافظات

وكيل الصحة بالشرقية يشارك في المؤتمر السنوي الخامس لقسم الباطنة بجامعة الزقازيق

شارك الدكتور خالد أحمد فوزي القائم بأعمال وكيل وزارة الصحة بالشرقية، في المؤتمر السنوي الخامس لقسم الباطنة بكلية الطب جامعة الزقازيق، وذلك اليوم الإثنين، بقاعة المؤتمرات العلمية بمستشفى الجراحة الجديد بالجامعة، والذي جاء تحت رعاية الأستاذ الدكتور عاطف حسين رئيس جامعة الزقازيق، والأستاذ الدكتور عبد السلام عيد عميد كلية الطب بجامعة الزقازيق، وبرئاسة الأستاذ الدكتور عزت مصطفى رئيس قسم الباطنة بكلية الطب جامعة الزقازيق، وبحضور لفيف من الأساتذة والأطباء في تخصص الباطنة.

تناول المؤتمر العلمي تبادل الخبرات والثقافات العلمية في تخصص أمراض الباطنة، تحت عنوان القضايا والمخاطر الحالية بطب الباطنية، حيث شمل المؤتمر أكثر من ١١ محاضرة علمية، تضمنت موضوعات مختلفة ومتنوعة مثل " الجديد في علاج الغيبوبة الكيتونية، بديل الغسيل الكلوي المستمر، استخدامات مضادات التجلط في الرعايات المركزة، دور عقار التوروكتوكوج الفا في علاج نزيف الهيموفيليا، أحدث المعايير في علاج الكبد الدهني اللاكحولي" وغيرها،،، هذا بالإضافة إلى لقاءات متبادلة مع خبراء التخصص.

وأثني الدكتور خالد فوزي علي الدور الوثيق والتعاون المثمر بين أطباء جامعة الزقازيق، وأطباء الصحة بالشرقية، في هذا المجال، مؤكداً علي دور المؤتمرات كمرجعية محدثة في جميع التخصصات، وعلي أهمية هذه اللقاءات العلمية في رفع كفاءة أداء الأطباء ومستواهم العلمي، مما يساهم في الإرتقاء بمستوي الخدمات الطبية المقدمة للمرضي والمواطنين بمستشفيات محافظة الشرقية.