الجمعة 9 ديسمبر 2022 01:42 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

مدرب الزمالك السابق: عمر جابر لم يهرب من الزمالك.. والبعض لا يعرف دور شيكابالا

أكد محمد صلاح مدرب الزمالك السابق، أن الفارس الأبيض سيقع عليه ضغط أكبر من المواسم الماضية خلال طريقه نحو تحقيق لقب الدوري المصري الممتاز للموسم الثالث على التوالي.

وقال صلاح في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "الزمالك في دوري الموسم الجديد سيكون عليه الضغط الأكبر خاصة أنه تُوج باللقب المحلي وعليه مسؤولية الحفاظ عليه".

وتابع: "سيظهر في دوري الموسم الجديد هل تُوج الزمالك بلقب الدوري صدفة أم أن الفريق بالفعل الأفضل؟ حيث يُمكن أن يُثبت الأبيض قوته بشكل أكبر عندما يحصد اللقب للمرة الثالثة على التوالي".

وعن عودة عمر جابر للزمالك، قال: "(عمر معجون زمالك) وخرج من الباب الكبير ولم يهرب مثل أخرين، ووجوده إضافة فنية كبيرة للزمالك، وسيقدم مردودا كبيرا وسيكون مع حمزة المثلوثي اختيارا قويا".

وبسؤاله عن دور شيكابالا قائد الفريق مع زملائه: "البعض كان يتهم شيكابالا بأنه يضر غرفة الملابس في الزمالك، لكن الكثيرين لا يعلمون دوره الكبير، هو يُساعد على زيادة الروح في الفريق".

واختتم: "انظر لما يفعله شيكابالا مع اللاعبين الجدد في الزمالك، والروح الكبيرة بينه وبين الصفقات الجديدة، فهو يساهم في انسجام اللاعبين الجدد بطريقة سريعة، شعرت بأن مصطفى الزناري في نادي الزمالك منذ فترة".