الجمعة 9 ديسمبر 2022 12:43 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة طرد ”أبو جبل” من مكتبه خلال جلسة المفاوضات

رد أشرف نصار رئيس البنك الأهلي على الأنباء التي أثيرت مؤخرًا بشأن قيامه بطرد محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك السابق من مكتبه.

وقال أشرف نصار خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "في الملعب وانت سايق" المذاع عبر أثير "ميجا اف ام": "الحمد لله بدأنا نخطط للموسم الجديد فور انتهاء الدوري وأعلنا تجديد الثقة في خالد جلال ليستمر مع الفريق والعام الحالي لنا طموح جيد ونسعى لعدم التفريط في النقاط".

ونفى رئيس البنك الأهلي ما أثير مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بقيامه بطرد محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك السابق من مكتبه.

وفي هذا السياق أوضح: "أولا هذا ليس من سلوكنا لا يليق بحجم لاعب مثل أبو جبل، والأمور في المفاوضات تسير وفقا لحجم كل لاعب وإمكانياته وهناك لاعب يتم الحسب بعد جلستين وغيره بعد أقل أو أكثر".

وأضاف: "تحدثنا مع أبو جبل والموضوع أنه كان يظهر في كل جلسة بعض النقاط تحتاج للاتفاق عليها وأنا رأيت أنه يريد الانضمام للبنك الأهلي وأنا لمست بينه وبين نفسه وجود تحدٍ كبير جدًا بأنه يريد أن يستعيد مستواه الذي بدا عليه في كأس الأمم وتألقه عندما كان مع المنتخب".

وعما أثير بشأن رغبته في التعاقد مع مصطفى شوبير رد أشرف نصار: "خالد جلال كان يضع ضمن احتياجاته رغبته في ضم حارس مرمى، وطبعا كإدارة بدأنا نعمل على المتاح ورأينا ما هو المتاح ومن هم اللاعبون الذين يمكن أن تستغنى عنهم أنديتهم ومن يمكن أن نضمه في صفقة انتقال حر، وطبعا تعاملنا بالمتوفر لدينا طبقا لما أبدته الأندية".

وتطرق رئيس البنك الأهلي عن الصفقة الثلاثية التي أجراها بضم ثلاثة لاعبين من الزمالك وهم إسلام جابر وأسامة فيصل وحمدي علاء، قال: "الحمد لله علاقتنا مميزة مع كل الأندية، ونرى احتياجتنا ثم نبدأ العمل عليها وكانت لدينا رغبة منذ فترة في استمرار أسامة فيصل وطلبنا ضمه نهائيا لكن الزمالك فضل تمديد الإعارة وبالفعل تم ذلك".

وتابع: "أيضا الأمر ينطبق على حمدي علاء لأنه لاعب موهوب وملتزم جدًا وأيضًا اتفقنا على استعارته لمدة موسم بالإضافة إلى شراء إسلام جابر".

ونفى تقدم الزمالك بعرض لضم ناصر منسي وأحمد ياسين قائلا: "لا يوجد شيء رسمي بالنسبة لهما وكإدارة البنك الأهلي اتخذنا قرار بالحفاظ على قوام الفريق والبناء وخاصةً أن ناصر منسي انضم لنا في يناير وقدم أداء جيدًا وسجل أكثر من 10 أهداف وانضم للمنتخب أثناء وجوده معنا فليس من المنطقي أن أفرط فيه".

واختتم: "نطمح في دخول المربع الذهبي ويكون لنا حظ في الكونفدرالية الموسم المقبل".