الجمعة 29 مارس 2024 02:32 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

ترك 3 أطفال.. أسرة الشاب المتوفي أثناء صلاة الفجر بالمنوفية: سقط على جانبه أثناء السجود

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

كشف محمد عبد الوهاب ابن عم الشاب المتوفي مؤمن أبو الغيط زيادة أثناء صلاة الفجر في المنوفية، تفاصيل جديدة حول وفاته، موضحا أنه دخل في الصلاة كعادته وأثناء سجوده سقط علي جانبه الأيمن متوفيا وفشلت محاولات إسعافه، مؤكدا على أن الشاب يواظب على أداء الصلاة ولا يتأخر فيها، وشهد جنازته المئات من أهالي قرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع والقرى المجاورة.

تفاصيل وفاة شاب أثناء الصلاة

وأوضح ابن عم الشاب المتوفي أثناء صلاة الفجر بالمنوفية، أن قرية طوخ طنبشا مسقط رأس الشاب خرجت لتشيع جثمانه إلي مثواه الأخير، مشيرا إلي أن الجميع يتحدث عن حسن الخاتمة وعن حسن خلقة وعن محبة الجميع له وتأثر الجميع بوفاته، وهو ما يهون على أفراد أسرته، مشيرا إلى أن الفقيد توفي وترك ثلاثة أبناء صغار.

المداومة على الصلاة

وتعود أحداث الواقعة إلى وفاة الشاب مؤمن أبو الغيط زيادة، أثناء صلاة الفجر في قرية طوخ طنبشا في مركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، وسط حزن شديد من أسرته وأهالي قريته، حيث أن الفقيد كان محبوبًا من الجميع وكان لا يتأخر عن خدمة الجميع، فضلا عن مداومته علي الصلاة وفق رواية أهالي قريته.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المنوفية، خبر وفاة مؤمن أبو الغيط زيادة، الذي توفي أثناء صلاة الفجر، وقالت أم جهاد الدالي قريبة المتوفي، ابن عمتي في ذمه الله، هنيئا له وليتنا نُرزق ختاما مثله.


وشيع أهالي قرية طوخ طنبشا بمركز بركة السبع، الفقيد إلى مثواه الأخير، حيث أدى الأهالي صلاة الجنازة عليه من مسجد ميمون، وسط حزن شديد، ودعوات أن يتغمد الله الفقيد برحمته، وأن يشفع فيه صلاته الذي توفي أثناء إقامتها.