الأربعاء 7 ديسمبر 2022 11:09 مـ 14 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

محمد ثروت: أقدم أغانى تليق بتاريخي الفني وتواكب العصر

كشف المطرب محمد ثروت عن سر تحمسه للاغانى الجديدة التى أعادته إلى الغناء والتى كان آخرها أغنية هنسيب لمين الغنا والتى تم طرحها منذ ايام وحققت نجاحا كبيرا.

وقال محمد ثروت فى تصريح له كنت حريصًا على هذا الأمر مع فريق عمل الأغنية، وأحاول دائما فى هذه الفترة أن أقدم أغاني تليق باسمي وفى نفس الوقت قريبة من ذوق الجمهور والتطور الذى شهدته الساحة الغنائية في الفترة الأخيرة، وأرى أن هذه الأغنية وأغنية “يا مستعجل فراقي” ساهمت فى معرفة الجمهور أو الشباب تحديدا عليّ كمطرب، خاصة أن الشباب الحالي لم يرَ الأغانى الخاصة بي أو يتعلق بها، أرى أن لا مانع أن نتكلم بلغة العصر الحالية.

كلمات أغنية “هنسيب لمين الغنا”

وتقول كلمات الأغنية التي تعبر عن حالة جيل الفنان محمد ثروت من الفنانين: “هنسيب لمين الغنا.. ده احنا اللي بادعينه.. الفرحة جت عندنا.. والحزن بايعينه.. حضن الحبايب دفا.. واللي مضاقينا اختفى ولا بيننا عايزينه.. إحنا اللي بيحبنا ليلنا.. ونجومه صاحية تغنيلنا.. إحنا اللي بنحب الدنيا وعشان كده كله يجيلنا.. إحنا اللي بيحبنا ليلنا.. نسهر وقمره يبصلنا.. أول ما نتجمع ثانية.. بنروق وتخلص مشاكلنا.. الحب عايش هنا.. والقلب لسه نضيف.. عايشينها من قلبنا.. ولا خنقة ولا تكتيف الليلة متزوقة.. خلونا نفرح بقى ده سهرنا دمه خفيف”.

محمد ثروت وحالته الصحية

كشف الفنان محمد ثروت عن تطورات حالته الصحية بعد إجراء عملية جراحية فى القلب منذ فترة قصيرة بعد أن تعرض إلى أزمة صحية شديدة.

وقال محمد ثروت، فى تصريح له أعيش حاليا فترة من النقاهة بعد إجراء عمليتين جراحيتين، وأتابع حالتى الصحية بين مصر والنمسا”.