الجمعة 9 ديسمبر 2022 03:37 مـ 16 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مجلس الوزراء: منظومة الشكاوى تتلقى وترصد 123 ألف شكوى وطلبا واستغاثة خلال نوفمبر الماضيرئيس اقتصادية قناة السويس يشارك بمنتدى (طرق الأبواب) المصري – الفرنسي لبحث الفرص الاستثماريةوزير الرياضة يكرم أبطال المشروع القومى للموهبة والبطل الأوليمبى«المالية» تكشف حقيقة التصريحات المنسوبة للوزير حول الجنيهطقس خريفى غدا معتدل نهارا مائل للبرودة ليلا وشبورة بالطرق.. والصغرى بالقاهرة 14هيئة الدواء تحذر من دوائين مغشوشين بالأسواق.. تعرف عليهماقبل دور ربع النهائى.. الأندية الأكثر مساهمة تهديفية فى كأس العالم 2022مدرب البرتغال: لاعبو المغرب يلعبون لآبائهم وأجدادهم وبلادهم بحماس شديدجواو فيلكس: شاهدت مباريات المغرب وأعلم تماما مدى قوتهم.. ستكون مواجهة معقدةكيريوس اعتاد على التحدي قبل بطولة أستراليا المفتوحةالبرازيل تتفوق على كرواتيا قبل مواجهة اليوم بربع نهائي كأس العالم بقطرتاريخ كرواتيا قبل مواجهة البرازيل بربع نهائي كأس العالم

فن

موعد حفلة أصالة نصري.. وشروط الحضور وكيفية حجز التذاكر

موعد حفلة أصالة نصري، محل اهتمام الكثير من المواطنين في الوقت الحالي، حيث يسعى الجمهور الراغب في الحضور إلى معرفة شروط المشاركة وكيفية الحصول على تذكرة الحجز.

ويترقب العديد من محبي الفنانة أصالة، حضور الحفل المقرر إقامته في أحد الفنادق الكبرى بمحافظة القاهرة، للاستمتاع بأغانيها المختلفة القديمة والجديدة والتي تحتل مكانة خاصة في قلوب الجمهور.

موعد حفلة أصالة نصري

وكانت الفنانة السورية أصالة نصري، قد أعلنت في وقت لاحق عن موعد حفلها المقبل في مصر، عبر حسابها الرسمي على «انستجرام»، موجهة رسالة خاصة لجمهورها حيث قالت:" وطن أهلي وأولادي وصحبتي الغالية وجميع أحبّتي... مصر الحبيبة وعلى مسرح هو الجديد من العراقة الأصيلة رح لاقيكم بها التاريخ وكلي شوق لنغني سوا الجديد واخترت منها جزء وبالسّهرات الجاية بنزيد.. ويا ريت تقترحوا علي شو من الجديد مشتاقين تسمعوه.. اشتقت لكم وبكل الحب رح نلتقي".

ومن المقرر، إحياء حفلة أصالة نصري في مصر يوم 6 أكتوبر المقبل، في فندق الماسة الشهير الكائن بمنطقة مدينة نصر، وذلك في تمام الساعة 7:30 مساءً.

شروط حضور حفلة أصالة نصري

وأوضحت إدارة الفندق، شروط حضور حفلة أصالة نصري والتي جاءت على النحو التالي الموضح أمامك:
الدخول بالملابس الرسمية.
لا يسمح بدخول المشروبات الكحولية ولا المأكولات أو المشروبات.
لا يسمح بدخول الحيوانات الأليفة أو الألعاب النارية.
لا يسمح بدخول الجمهور من هم أقل من 12 عامًا.

كيفية حجز تذاكر حفلة أصالة

كما أشار الفندق، إلى أنه يمكن حجز تذاكر حفلة أصالة من خلال مكتب الحجوزات بالفندق من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.
وكانت آخر أعمال المطربة أصالة، أغنية غلبان أوى من كلمات منة القيعى، وألحان إيهاب عبدالواحد، توزيع، أحمد طارق يحيي.