الخميس 28 مارس 2024 10:20 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ: تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية بمخابز سيدي سالم في حفل إفطار القنصلية السعودية.. محافظ الإسكندرية يؤكد متانة العلاقات بين البلدين إصابة عامل برش خرطوش بمشاجرة على خلافات الجيرة بسوهاج إصابة طالب وعامل في مشاجرة علة قطعة أرض زراعية بسوهاج مصرع طفلتين أثناء الاستحمام بسوهاج إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط خبيرة علم الفلك ” حياة الروح ” تنشر أبراج شهري مارس وأبريل امسية رمضانية من طراز خاص بالاوبرا : سعد العود يخاطب وجدان الجمهور على المكشوف إدارة الطيران الأمريكية تُصدر تحذير حول إحتمالية إلغاء الرحلات الجوية بالولايات المتحدة خلال ظاهرة الكسوف الكلي للشمس في 8 من أبريل القادم «شرشر» يعزي الدكتور مختار غباشي في وفاة والده النائب الأمريكي جيمي راسكين يُرسل للجنة الرقابة بالنواب الأمريكي حول الأعمال التجارية لجاريد كوشنر عندما كان مستشار لترامب خلال حفل إفطار الوحدة الوطنية: اتحاد المستثمرات العرب يوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الوطني للإدارة والاستثمار وتحالف...

فن

انطلاق الحفل الرابع من حفلات «صوت السينما».. الجمعة

ينطلق يوم الجمعة المقبل 30 سبتمبر الجاري، الحفل الرابع من حفلات "صوت السينما" بمسرح البروج بالشروق، ويأتى الحفل الرابع لصوت السينما بعد تقديم عدد من الحفلات فى قصر عابدين، ودار الأوبرا المصرية، ومكتبة الإسكندرية.

ويحيي الحفل الفنان مدحت صالح ليشدو بمجموعة من أغاني كبار الفنانين التي تم تقديمها في مجموعة من الأفلام المصرية على مدار السنوات الماضية، ويشاركه في إحياء هذا الحفل المطربة ريهام عبد الحكيم وأوركسترا القاهرة السيمفوني بقيادة المايسترو ناير ناجي من خلال توزيع أوركسترالي جديد للأغاني القديمة.

وأتاحت الشركة المنظمة للحفل، التذاكر عبر إحدى التطبيقات الإلكترونية وأوشكت تذاكر الحفل على النفاذ بالكامل.

يذكر أن مدحت صالح وريهام عبدالحكيم، كانا قد أحيا مؤخرا حفل صوت السينما على مسرح مكتبة الإسكندرية فى 20 مايو الماضى.

وكان المطرب مدحت صالح قد أحيا حفل "صوت السينما" بدار الأوبرا المصرية في عيد الحب وقدم مجموعة من أغاني كبار الفنانين التي تم غناؤها في الأفلام على مدار السنوات الماضية، وشاركه في إحياء هذه الحفلات المطربة ريهام عبدالحكيم وأوركسترا القاهرة السيمفوني بقيادة المايسترو ناير ناجي.

وتأتي هذه الحفلات بعد النجاح الذي حققه حفل الفنان مدحت صالح الأخير "صوت السينما" الذي غنى فيه مجموعة من أشهر أغاني الأفلام المصرية بتوزيع أوركسترالي، وشاركته في الحفل الفنانة ريهام عبدالحكيم وأوركسترا القاهرة السيمفوني بقيادة المايسترو ناير ناجي، ولاقى إقبالاً كبيراً من الجماهير المصرية والعربية، الذين طالبوا بعودة هذه الحفلات مرة أخرى التي تعيد إلى الأذهان والآذان الصوت والأغاني المتميزة والأصيلة.

جدير بالذكر أن حفل "صوت السينما" الماضي قدم به الفنان مدحت صالح مجموعة مُنتقاة من الأغاني الخالدة منها "عشانك يا قمر" لـ عبدالحليم حافظ من فيلم أيام وليالي، و"قلبي دليلي" لـ ليلى مراد من فيلم "قلبي دليلي"، و"الدنيا ريشة في هوا" لـ سعد عبدالوهاب من فيلم "علموني الحب"، وغيرها.

وأحيا النجم مدحت صالح، مؤخرا فعاليات افتتاح حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى والذي يترأسه النجم يحيى الفخراني وذلك بتقديمه أغنية “مين ينسى” والتي تفاعل معها جميع حضور المهرجان.

وبدأ صالح فقرته الغنائية بأغنية “مين ينسى” وهي الأغنية الرسمية للدورة الأولى لمهرجان القاهرة للدراما وسط تفاعل كبير من الحضور.

وتعاون مدحت صالح في الأغنية مع كل من الشاعر الغنائي طارق علي والملحن أحمد حمدي رؤوف، والموزع الموسيقي محمد حمدي رؤوف، ومهندس الصوت أسامة كمال.