الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:06 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير التجارة والصناعة يستعرض جهود الدولة المصرية للنهوض بمعدلات الصادرات المصرية وزيرة التعاون الدولي تشهد إطلاق برنامج شهادة إدارة التصدير (EMC) في برنامج إصلاح وتنمية التجارة الرقابة المالية تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح محافظ المنوفية يوجه بصرف مكافاّت مالية للطلاب المكفوفين دعما لتفوقهم الدراسي البورصة تواصل التراجع في منتصف التعاملات.. والسوقي يهبط 0.44 ٪ قوافل ابن البلد بالبحر الأحمر تجرى 25 عملية جراحية لأمراض النساء بالغردقة فاروق جعفر: الزمالك قادر على الصعود لنهائي الكونفدرالية محافظ المنوفية يهدي هاتفين لاثنين من أبناء مؤسسة تربية البنين بشبين الكوم وحدات الإنقاذ بقناة السويس تنجح في إنقاذ سفينة و طاقمها من الغرق قبل عبورها للقناة أول رسالة دكتوراة بتقديم عرض هولوجرام والميتافيرس محافظ المنوفية يهدى ” أجهزة محمول” لاثنين من أبناء مؤسسة تربية البنين بشبين الكوم محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل للشباب بشركات ومصانع القطاع الخاص

عربي ودولي

المستشار الألماني يسرع المحادثات لشراء الغاز من الإمارات

قال المستشار الألماني أولاف شولتز اليوم الأحد إنه رأى تقدما في محادثات شراء الغاز الطبيعي المسال والديزل من الإمارات العربية المتحدة.

وتسعى ألمانيا ، التي كانت تعتمد بشدة على روسيا في إنتاج الغاز ، إلى تنويع إمداداتها من الطاقة منذ غزو روسيا لأوكرانيا في فبراير.

ولم يقدم شولز ، الذي قام برحلة استغرقت يومين إلى منطقة الخليج برفقة مديرين تنفيذيين من الصناعة الألمانية ، تفاصيل عن المحادثات مع الإمارات العربية المتحدة.

وقال للصحفيين "نحن بحاجة للتأكد من أن إنتاج الغاز الطبيعي المسال في العالم قد تقدم إلى النقطة التي يمكن فيها تلبية الطلب المرتفع الموجود دون الحاجة إلى اللجوء إلى الطاقة الإنتاجية الموجودة في روسيا".