الإثنين 5 ديسمبر 2022 08:50 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس لجنة الطاقة باتحاد الصناعات: احتياطي حقل الغاز الجديد 3.5 تريليون قدم مكعبرئيس صندوق التنمية الحضرية: تكلفة تطوير حدائق الفسطاط 6 مليارات جنيهدرجات الحرارة اليوم الإثنين فى مصر.. طقس معتدل على القاهرة الكبرى والدلتاإنجلترا تُقصى السنغال وتتأهل لمواجهة فرنسا فى ربع نهائى كأس العالم 2022والد المتهم بواقعة مستشفى قويسنا: بلوم على الوزير أنه زار الممرضات ولم يطمئن على زوجة إبني المريضةمتحدث الصحة: تدريب الصيادلة على إعطاء الحقن لمدة يوم فقطجمارك مطار الغردقة الدولى تضبط محاولتى تهريب كمية من المواد المخدرةنشرة بأهم الحوادث اليوم الأحد 4/12/2022 لـ النهاروزير الرياضة يهنيء منتخب مصر للسيدات بتتويجه ببطولة أفريقيا للسلة 3x3 للعام الثاني على التوالي وتأهله إلي كأس العالم 2023إنجلترا ضد السنغال.. ساكا يعزز تقدم الإنجليز بالهدف الثالث فى الدقيقة 57كأس العالم 2022.. إنجلترا تدك شباك السنغال بثنائية فى الشوط الأولرئيس غارب يتفقد مبنى الادارة الزراعية ومنافذ تقديم المنتجات للمواطنين.

أهم الأخبار

الجمعة.. آخر موعد لانتهاء فترة تسجيل رقم المحمول على بطاقات التموين

يواصل موقع دعم مصر إتاحة خدمة تسجيل رقم المحمول لأصحاب البطاقات التموينية، ضمن بيانات البطاقات، كذلك يتم التسجيل أيضا على بوابة مصر الرقمية، وذلك حتى يوم الجمعة المقبلة 30 سبتمبر الجاري، لكل من تلقى رسالة ببون صرف الخبز المدعم، تفيد بضرورة تسجيل رقم المحمول، وذلك بعد قرار الدكتور على المصيلحى وزير التموين بمد الفترة حتى نهاية الشهر الجارى.

وكان الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، قد قرر استثناء أسر السجناء، وكذلك كبار السن غير القادرين على الحركة، وليس لديهم خط هاتف محمول من التقدم لتسجيل رقم هاتف لهم، على أن يقدم أحد ذويهم لمكتب التموين التابع له ما يثبت صحة ذلك، كما أصدر، قرارا وزاريًا لتنظيم تسجيل رقم الهاتف المحمول على بطاقة الدعم للتسهيل على المواطنين، ولا يشترط أن يكون مقدم الطلب لمكتب التموين رب الأسرة ويسمح بأن يكون أحد المستفيدين بشرط أن يكون رب الأسرة له هاتف محمول مسجل باسمه، كما شمل القرار أيضًا عدم تقديم أي مستندات لإثبات ملكية خط الهاتف المحمول ويكتفى فقط برقم البطاقة التموينية والرقم القومى ورقم هاتف مسجل باسم رب الأسرة.