الأربعاء 30 نوفمبر 2022 10:49 مـ 7 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًانشرة بأهم الحوادث اليوم الألابعاء 30/11/2022 لـ النهارالناتو يتطلع إلى الاستثمار في أنظمة الأسلحة السوفيتية في أوكرانيارئيس جامعة مدينة السادات يستقبل الدكتور ممدوح العربى نائب رئيس مجلس إدارة شركة العربىالتشكيل الرسمي لمباراة الأرجنتين وبولندا بكأس العالم 2022توقف الموقع الإلكتروني للفاتيكان وسط شكوك حول تعرضه لهجوم قراصنة

رياضة

رسميًا.. منذر الكبير مديرًا فنيًا لـ الرجاء المغربي

أعلن نادي الرجاء المغربي، تعاقده رسميًا اليوم السبت مع المدرب التونسي منذر الكبير ليكون مديرًا فنيًا للفريق خلفًا لمواطنه فوزي البنزرتي.


وكان الرجاء قد أعلن فسخ عقد فوزي البنزرتي بعد تراجع نتائج الفريق، إذ استهل مشواره في الدوري بالتعادل 2-2 أمام أولمبيك آسفي، ثم الخسارة بهدف أمام اتحاد تواركة، قبل التعادل 1-1 أمام المغرب التطواني.

وأوضح الرجاء عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" أنه تعاقد مع منذر الكبير لمدة موسمين رياضيين.

وكان منذر الكبير يتولى تدريب منتخب تونس واستمر في قيادته منذ عام 2019 حتى 2021 وتأهل معه لنهائي كأس العرب التي أقيمت في نهاية العام الماضي، لكنه خسر أمام الجزائر.