الأحد 5 مايو 2024 07:57 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هنية : حماس ما زالت حريصة على التوصل إلى اتفاق ينهي العدوان التعادل السلبي يحسم الشوط الأول لمباراة الزمالك وسموحة بالدوري الممتاز الأحد.. بيت العائلة المصرية يناقش ”مستقبل سوق العمل في مصر” بقصر الآمير طاز ليفربول يتفوق بثنائية أمام توتنهام في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي 6 شهداء في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مدرسة تابعة لوكالة ”أونروا” الرئيس الفرنسي ماكرون يدعو نتنياهو هاتفيا لخفض التصعيد الإقليمي بفلسطين مجلس إدارة الزمالك يؤازر الفريق في مواجهة سموحة بالدوري الممتاز بالمستند... الرعاية الصحيه ترفع اسعار رسوم خدمة المرضى والمبيت وانتظار السيارت فن إعداد الممثل مع وفاء الطبوبي فى مهرجان ايزيس الدولي للمسرح..تفاصيل «الصحة» تكثف حملاتها على المنشآت الغذائية وأماكن بيع الأسماك المملحة محمد صلاح يسجل هدف التقدم لليفربول أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي مصدر مطلع: وفد حماس يغادر للدوحة للتشاور ويعود الثلاثاء لاستكمال المفاوضات

رياضة

شكوك حول تواجد كامارا مع المنتخب الفرنسي في مونديال 2022

تلقت آمال بوباكار كامارا في اللحاق بالمنتخب الفرنسي في بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تقام في قطر ضربة موجعة، بعدما أكد فريق أستون فيلا أن اللاعب تعرض لإصابة في أربطة للركبة.


وخرج كامارا من الشوط الأول للمباراة التي خسرها أستون فيلا أمام ساوثهامبتون بهدف نظيف، وتم استبعاده من المنتخب الفرنسي، الذي كان يستعد لمواجهتي النمسا والدنمارك في دوري أمم أوروبا.

وقدم أستون فيلا تحديثا بشأن إصابة اللاعب على موقعه الإلكتروني اليوم الجمعة، ومع ذلك لم يعلن النادي عن الجدول الزمني لتعافي اللاعب.

ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، يتوقع أن يغيب كامارا، الذي انتقل لأستون فيلا في صفقة انتقال حر من مارسيليا في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، لمدة شهرين.

وإذا غاب اللاعب البالغ من العمر 22 عاما بالفعل لمدة شهرين، فإن عدم تواجده في قائمة المنتخب الفرنسي بالمونديال، الذي يبدأ 20 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، سيكون أمرا حتميا.

وشارك كامارا في ثلاث مباريات دولية مع المنتخب الفرنسي، منذ أن تم استدعاؤه للمرة الأولى بنهاية الموسم الماضي.