الإثنين 3 أكتوبر 2022 03:42 صـ 8 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

بكاء على الهواء.. مرتضى منصور بطل ليلة حزينة في نادي الزمالك.. فيديو

لم يخرج مرتضى منصور، رئيس الزمالك، بتصريحاته اليومية المعتادة للحديث عن شؤون النادي، لكنه كان بطل ليلة حزينة في مقر القلعة البيضاء.

ونشرت قناة "الزمالك" مقطع فيديو ترصد فيه ما وصفته بـ"استغاثة" العاملين والعاملات في النادي بمرتضى منصور، بعد توقف صرف رواتبهم، مؤكدين أن ذلك بسبب الحجز على أرصدة النادي من قبل ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق.

وظهر مرتضى منصور في الفيديو وهو يستمع لشكوى عاملة الخدمات المعاونة، حيث قالت: "كيف يقول ممدوح عباس إنه يستحق أموالا في النادي رغم أنه كان لا يدفع رواتب الموظفين والتي كانت قليلة وقتها؟".

كما أجرت قناة الزمالك بعض المقابلات مع الموظفين في النادي، لتبكي عاملة أخرى على الهواء لغضبها من توقف صرف رواتبهم، قبل أن تغادر اللقاء سريعا.

وأكد عاملو الزمالك على شاشة القناة أن مقر النادي شهد طفرة إنشائية كبرى في عهد مرتضى منصور، وكانوا يحصلون على رواتبهم بشكل منتظم.

وكان كمال شعيب، المستشار القانوني لممدوح عباس، أصدر بيانا صحفيا نفى فيه قيام الرئيس الأسبق للنادي بالحجز على كافة حسابات القلعة البيضاء لدى البنوك المصرية.

وذكر شعيب في بيانه: "ليس صحيحا قيام ممدوح عباس بالحجز على حسابات النادي بكافة البنوك المصرية، إذ أن ما تم من إجراءات هو الحجز على حساب النادي بأحد البنوك فقط، وبعد أن صرح مسؤول الزمالك مرارا وتكرارا بتوافر سيولة لدى النادي، تقترب من نصف مليار جنيه".

ويستعد الزمالك حاليا لمواجهة إليكت سبورت التشادي في إياب دور الـ64 لدوري أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل، بعدما أصبح على أعتاب التأهل لدور الـ32، بفوزه خارح ملعبه في الكاميرون بثنائية نظيفة.